بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في السلطنة

مسقط -

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن فوزه بجائزة «أفضل بنك للتمويل التجاري» بالسلطنة للعام 2017، وذلك من قبل مجلة جلوبال فاينانس (Global Finance)، فقد اختير البنك كأفضل البنوك التي تقدم خدمات التمويل والتسهيلات المصرفية للشركات والمؤسسات وذلك على أساس معايير معينة من بينها الأداء وحجم المعاملات وخدمة الزبائن والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة التي يستخدمها بنك مسقط في كافة العمليات التي يقوم بها.

ويمتلك بنك مسقط خبرة طويلة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية، ويمتلك فريق عمل يقدم الحلول المصرفية والخيارات المتعددة في مجال التمويل وتقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات سواء في مجالات التجارة أو الصناعة أو المجالات الاقتصادية الأخرى، ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف التسهيلات والتمويل المناسب الذي يساهم في تطوير وتنمية الشركات والمؤسسات بالسلطنة، كذلك يتعرف فريق العمل ببنك مسقط على احتياجات الزبائن واقتراح الحلول الشاملة والمتكاملة التي تلبي متطلباتهم.

ريادة محلية

وبهذه المناسبة قال نائب مدير عام الأعمال المصرفية الحكومية والتجارية ببنك مسقط طارق عتيق: «إننا سعداء بالحصول مجدداً على لقب أفضل بنك للتمويل التجاري، فالبنك يفتخر بالحصول على هذه الجائزة مما يؤكد ريادة البنك في القطاع المصرفي العماني». مضيفاً: «إننا فخورون بحصولنا على هذه الجائزة من مجلة جلوبال فاينانس المرموقة على مستوى العالم». مؤكداً أن هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي في السلطنة لأدائنا المتميز في بنك مسقط وفي كافة العمليات المصرفية التي يقوم البنك بها، خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات للشركات والمؤسسات وإنجاح صفقات التمويل للشركات وطرح المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة، مشيراً إلى أن هذا الفوز يحملنا مسؤولية كبيرة في الاستمرار في الريادة والنمو والتقدم كما يشكل حافزاً ودافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد لنتمكن من تحقيق رؤيتنا الهادفة لتحقيق إنجازات أكبر وخاصة فيما يتعلق بتقديم خدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجات زبائن البنك من الشركات وتساهم في تنمية وتطوير القطاع المصرفي العماني.

إنجاز إضافي

وأضاف طارق عتيق أن هذه الجائزة تعدُّ إنجازاً مهماً لنا يضاف للإنجازات السابقة، إذ إن البنك من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة وفي المنطقة وسبق أن فاز بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، «وأود أن أنتهز هذه الفرصة لكي أتوجه بجزيل الشكر لزبائننا الكرام بشكل عام وزبائن البنك من المؤسسات والشركات بشكل خاص على ثقتهم الغالية، ولموظفي البنك الذين عملوا بجد وإخلاص لتحقيق هذا الإنجاز». موضحاً أن الفوز بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري بالسلطنة «يعطينا دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، مع تقديم أفضل الخدمات وطرح المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن والشركات ورجال الأعمال». مؤكداً استمرار البنك في الريادة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية. وكان بنك مسقط قد احتفل مؤخراً بتدشين البطاقات المصرفية الجديدة للمؤسسات والشركات والتي تحظى بإعجاب زبائن البنك من الشركات ورجال الأعمال وذلك لما تتميز به من مزايا وخدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجات الشركات وتواكب التطورات الحالية والمستقبلية، وتساهم في تنمية وتطوير هذه الشركات بمختلف أنواعها وفئاتها، وقد خصص البنك ثلاثة أنواع من البطاقات للمؤسسات والشركات، وهي: البطاقة الائتمانية الكلاسيكية للشركات، والبطاقة الائتمانية سيجنتشر، وبطاقة الشراء للشركات. وتتميز البطاقات البنكية للشركات من بنك مسقط بمجموعة من المزايا والخدمات. إذ تعدُّ البطاقة الائتمانية الكلاسيكية للشركات مثالية لتلبية احتياجات السفر والاحتياجات الترفيهية والتي يمكن أن يستفيد منها موظفو الشركات الذين يسافرون بشكل مستمر من خلال استخدام البطاقة للشراء والحجز عبر الإنترنت، فالبـــطاقة مقبولة في جميع أنحاء العالم وتقدم إمكانية السحـــــب النقدي حتى 100 % من الحد الائتماني والتحكم في النفقات وتوفير تأمين السفر، كذلك تقدم البطاقة ميزة الدخول إلى الصالات المتميزة بمطار مسقط ومطار صلالة.

بطاقات رفيعة المستوى

أما البطاقة الائتمانية فيزا سيجنتشر للشركات فإنها مناسبة لأعضاء الإدارة التنفيذية فهي تعدُّ واحدة من البطاقات ذات المستوى الرفيع التي يقدمها بنك مسقط، ومن أهم مميزاتها الدخول إلى 550 صالة سفر في جميع أنحاء العالم، وتوفير خدمة الكونسيرج والحصول على خصومات في كبرى الفنادق وعروض في المنافذ التجارية عالية المستوى، وموقع إلكتروني خاص يقدم العروض والخصومات الخاصة ببطاقة سيجنتشر للأعمال وغيرها من المزايا والخدمات الفريدة.

بينما تستهدف بطاقات الشراء تخليص معاملات الدفع للشركات لدى الجهات الحكومية ومن مميزاتها أنها مقبولة في القطاع الحكومي بالسلطنة فقط ولا تقدم إمكانية السحب النقدي المقدم فهي بطاقة معبأه مسبقاً وبها حد ائتماني ويمكن تعبئتها من خلال المعاملات المصرفية عبر الإنترنت أو خطاب تحويل إلى الفرع المختص ومن خلال أجهزة الإيداع النقدي، كما تتميز بإعطاء إشعارات المعاملات عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وبذلك تقدم البطاقات البنكية من بنك مسقط حلولاً مصرفية للشركات وتساهم في إنجاز المعاملات المالية بشكل سريع وجودة عالية.