دنيا الريان للأزياء في النسيم

مزاج الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٤٠ م
دنيا الريان للأزياء في النسيم

مسقط-ش
لرائدات الاعمال دور كبير في التواجد في مهرجان مسقط وذلك من خلال مشاركتهن في شتى المجالات وابراز ما يمتلكن من طاقات ومواهب في العديد من الحرف.
من بين تلك الرائدات نوال بنت حبيب البلوشي(ام احمد) حيث تشارك من خلال محلها دنيا الريان للأزياء وحول هذا الموضوع حدثتنا قائلة هذه المشاركة الثانية في مهرجان مسقط بميدان حديقة النسيم العامة حيث كانت المشاركة الاولى عن طريق الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهذه المشاركة الثانية عن طريق اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط. وعن اهم المعروضات تقول: يوجد لدينا العديد من البضائع من الازياء المطورة مثل الملابس الجاهزة والشيلات وعن تصميم تلك الملابس تقول جميع الملابس والشيلات كانت من تصميمي حيث اقوم بعملية التصميم وفقا لرغبات ومتطلبات الجمهور وتصميمي يواكب التحديث اول بأول.
وعن الاقبال تقول: الحمد لله الاقبال على معروضاتي جيد ولدي زبائني الذين يدركون قيمة ما اعرضه، وحول سؤالنا عن ما بعد مهرجان مسقط تجيب ام احمد: لدي محل ثابت في الحيل الجنوبية اعرض من خلاله الازياء والملابس النسائية.
وفي كلمتها الاخيرة تقول انني سعيدة جدا عن مشاركتي في مهرجان مسقط واتوجه بالشكر الجزيل للجنة المنظمة لمهرجان مسقط وكذلك اخص بالشكر الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية واتنمى من الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (الرياده) بان تنظر في السنوات القادمة على ان يشارك رواد ورائدات الاعمال في حديقة النسيم العامة وان لا يقتصر على موقع واحد فقط.