أريج مشروع سكني للراغبين بتملك منزل أحلامهم بسعر مناسب

مؤشر الاثنين ٠٦/مارس/٢٠١٧ ١٦:٥٧ م
أريج مشروع سكني للراغبين بتملك منزل أحلامهم بسعر مناسب

مسقط - ش

عقدت شركة "الوطنية للمجمعات السكنية" صباح اليوم مؤتمرا صحفيا بفندق جراند حياة، كشفت فيه تفاصيل مشروعها الجديد "المرحلة الثانية لمجمع اريج السكني".

حيث قال الرئيس التنفيذي لـ الوطنية للمجمعات السكنية راشد بن سليم المصلطي إن "الوطنية للمجمعات السكنية" تملك خبرة كبيرة في السوق وقد تأسست أواخر العام 2008 وتدعمها قاعدة صلبة من المساهمين المتكونة من صناديق التقاعد الحكومية و مؤسسات من دول مجلس التعاون الخليجي و كبار رجال الأعمال.

مضيفا:"نلتقي اليوم لنعيش معا لحظة اطلاق مشروعنا الجديد" المرحلة الثانية لمجمع اريج السكني "الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 7 ملايين ريال عماني وهو يتكون من 69 فيلا ويتربع على مساحة 30000 متر مربع و يتميز بموقع استراتيجي يمنحه الكثير من الاستثنائية ويزيد من قيمته الاستثمارية فهو يقع في منطقة حلبان بالقرب من الجامعة الألمانية ومدينة سندان الصناعية وعلى شارع مسقط السريع ويبعد المشروع 20 دقيقة فقط عن مطار مسقط الدولي و15 دقيقة عن سيتي سنتر السيب و10 دقائق عن سوق السيب وهذا ما يجعل الوصول إليه سهلا بعيدا عن الازدحام مما يمنح مالكيه سهولة التنقل.

أفضل الظروف للراحة والحياة الهادئة
المشروع يحتوي على 69 فيلا مساحة كل واحدة منها 237 متراً مربعاً تم تصميمها بطريقة مبتكرة لتوفر لقاطنيها افضل الظروف للراحة و الحياة الهادئة، إذا يبلغ متوسط سعر الوحدة 85 ألف ريال عماني.

كما تم توزيع خطوط الانترنت والهاتف والكهرباء داخل الفلل وفق خارطة مدروسة تمكن من الاستغلال المثالي لهذه الخدمات، وتميز الفلل بالمساحة الواسعة لغرف النوم مع خزائن حائطية رحبة في المطابخ وإضاءة ذكية للممرات وستالايت مركزي و كذلك مواقف سيارات مقابل كل فيلا، و لتوفير ظروف الحياة الهادئة وتلبية متطلبات السكان فإن مشروع اريج يتميز بمدخل خاص للمجمع السكني كما يتوفر على مسجد و نادي صحي و حديقة عامة و مساحات خضراء صديقة للبيئة و حوض سباحة وكذلك انظمة متطورة للامن والمراقبة مع حراسة على مدار الساعة.

وحدات مشروع "المرحلة الثانية لمجمع اريج السكني" كلها مطروحة للتملك بطريقة البيع كوحدات مستقلة مما يوفر فرصة مثالية ونادرة للكثير من الراغبين في امتلاك فلل سكنية خاصة ان اسعارها لا تقبل المنافسة وتعتبر مثالية جداً بالنظر إلى قيمة وأهمية المشروع وتمنح شركة "الوطنية للمجمعات السكنية" تسهيلات للمشترين وذلك بالدفع بالتقسيط وبدون فوائد من يوم الشراء الى حين تسليم المشروع.
كما قامت شركة "الوطنية للمجمعات السكنية" أيضا بتوقيع اتفاقيات مع عدة بنوك لتقديم التمويل اللازم للراغبين في شراء وحدات هذا المشروع وهذا وفق مجموعة من التسهيلات التي ستمكن الكثيرين من تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية في مشروع رائد.

الاشغال في المشروع انطلقت منذ فترة وسوف يكون تسليم الوحدات للمشترين نهاية العام 2018م، والاعمال تسير وفق الخطة المرسومة في هذا وقد حرصت شركة "الوطنية للمجمعات السكنية" على توفير كل الظروف المثالية لانجاز المشروع وفقا للمواصفات والمعايير وتسليم الوحدات في الوقت المناسب.

وللراغبين في التملك في هذا المشروع يمكنكم التواصل مع :
خالد البحري 95969800
97286285
هناك خصم 1000 ريال مع خدمة مجانية لمدة عامين للمشترين خلال هذا اليوم