إصابة مارسيلو تضع زيدان في ورطة

الجماهير الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٩ م
إصابة مارسيلو تضع زيدان في ورطة

وكالات - ش
رغم الفوز على غرناطة بشق الانفس كان ينتظر ريال مدريد بعض الأخبار السيئة بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية إصابة البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للفريق وغيابه لقرابة ثلاثة أسابيع عن الملاعب.
وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها ريال مدريد للاعبه مارسيلو عن إصابته بخلع في الكتف مع اقتراب مباراة غرناطة من نهايتها ليغيب عن عدد من المباريات بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل عودته.
وتتشابه إصابة مارسيلو مع ما تعرض له مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس وغاب لعدة أسابيع متفرقة بسببها نتيجة معاودتها له مرة أخرى مما تسبب في قلق بالغ للجهاز الفني لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان.
وتأتي الإصابة قبل عشرة أيام عدة ايام من لقاء روما الإيطالي في دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال أوروبا في حين سيغيب اللاعب عن لقاء مالاجا وقد لا يشارك في مباراة أتلتيكو مدريد.
ويبحث زين الدين زيدان عن حلول تكتيكية من أحل تعويض غياب مارسيلو عن الجبهة اليسرى في ظل عدم رغبة جاريث بيل في العودة من مركز الجناح إلى الجبهة اليسرى كما كان يلعب في صفوف توتنهام.
وقد يستعين زيدان بناتشو في الجبهة اليسرى أو يعيد دانيلو إليها في ظل رغبة النادي في إيجاد حلول للخروج من هذه الأزمة لاسيما ان الجبهة اليسرى من الركائز الاساسية التي يعتمد عليها كريستيانو رونالدو في مده بالكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.
وظهرت بعض الانتقادات التي طالت إدارة ريال مدريد بسبب التخلي عن البرتغالي كوينتراو والذي اتضح اهمية الابقاء عليه في هذا التوقيت الدقيق الذي تبحث فيه الجبهة اليسرى عن بديل مميز يمكنه تحمل المسئولية الكبيرة خاصة أن حظوظ النادي في الحصول على بطولة بدأت في التقلص بسبب الخروج من كاس ملك إسبانيا وصعوبة المنافسة على الدوري الإسباني بسبب الفارق بين برشلونة والبالغ سبع نقاط بفرضية فوز البلوجرانا في لقائه المؤجل أمام سبورتنج خيخون.