فيدال يلجأ للقضاء بعد اتهامه بتسريب معلومات من غرفة ملابس الفريق البافاري

الجماهير الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٦ م
فيدال يلجأ للقضاء بعد اتهامه بتسريب معلومات من غرفة ملابس الفريق البافاري

وكالات - ش
أكد موقع "تي زد" قيام لاعب بايرن ميونيخ آرتورو فيدال بتوجيه دعوى قضائية ضد صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية بعد أن اتهمته بتسريب معلومات من غرف ملابس الفريق إلى صحيفة "كيكر" الأسبوع الماضي عدا عن اتهامه بترك معسكر قطر عدة مرات وافتقاده للتركيز وذهابه للسهر وشرب الكحول".
الصحيفة لمحت الأسبوع الماضي إلى تراجع علاقة الدولي التشيلي مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا وقالت أن فيدال عاد من فترة التوقف مع زيادة واضحة بوزنه مما أثار غضب بيب عليه وبالتالي قرر فيدال تسريب معلومات للصحافة ليرد على المدرب بطريقته الخاصة.
موقع "تي زد" قال أن فيدال قام بتوكيل محاميه بمتابعة مصير القضية التي تم رفعها ضد "سبورت بيلد" مؤكدة أن التشيلي أبدى غضباً كبيراً مما قامت الصحيفة بنشره خاصة وسط سعيه لمنافسة ألونسو وتياغو على مركز أساسي.
وأصدر بايرن ميونيخ اليوم بياناً تحدث من خلاله الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغيه عما قالته الصحيفة عن غياب اللاعب التشيلي عدة مرات عن معسكر قطر وقال "هذه المعلومات خاطئة ومضللة".
وأثارت قضية التجسس الكثير من ردود الأفعال المتناقضة فمدرب الفريق غوارديولا لم ينفي ما نشرته "كيكر" حول غضبه من زيادة وزن بعض اللاعبين وسوء تصرفاتهم أثناء فترة العطلة لكنه نفى وجود توتر بالعلاقة بينه وبين اللاعبين.