«شل العُمانية» تدعم جمعية دار العطاءفـي مسابقـة «العطـاء الكبـرى»

مؤشر الاثنين ٠٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«شل العُمانية» تدعم جمعية دار العطاءفـي مسابقـة «العطـاء الكبـرى»

مسقط -
وقعت شل العُمانية اتفاقية مع جمعية دار العطاء من أجل دعم ورعاية مسابقة العطاء الكبرى للعام 2017. وتم توقيع اتفاقية الرعاية في المكتب الرئيسي لشركة شل العُمانية للتسويق من رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية والرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق محمد بن محمود البلوشي، والمدير العام ورئيس شل في عُمان كريستوفر بريز، وبحضور عدد من كبار الموظفين والإداريين من المؤسستين.

وتعد مسابقة العطاء الكبرى مبادرة وطنية تم إطلاقها في العام 2012 وهي الآن في دورتها السادسة. وتتنافس فرق من جامعات وكليات محلية مختلفة مع بعضها من أجل الإتيان بأفكار إبداعية من شأنها أن تساهم في جمع التبرعات ونشر الوعي إضافة إلى المساهمة في مختلف البرامج والمبادرات الخيرية التي تقوم بها جمعية دار العطاء. ويجدر بالذكر أن المسابقة في دورتها الخامسة عام 2016 -والتي دعمتها شل العمانية أيضًا- قد ساهمت في تجميع ما يزيد عن 32,500 ريال عماني لصالح جمعية دار العطاء.
وفي تعليق لكريستوفر بريز، قال: «إن شل تفخر بدعمها لمسابقة العطاء الكبرى التي تقيمها جمعية دار العطاء هذا العام، ونأمل أن يساهم دعمنا في بلوغ هذه المبادرة مبتغاها الأهم ألا وهو تشجيع الطلاب على إدارة وتطوير مشروع خيري ناجح وجمع التبرعات لدار العطاء. إن برامج الاستثمار الاجتماعي التي تساهم في تنمية المجتمع وريادة الأعمال تعزز من جهود التنمية المستدامة من أجل بناء مجتمعات نامية بروابط متينة الأسس».
وفي تصريح له حول الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشل العمانية محمد بن محمود البلوشي: «إن هذه الاتفاقية تعد فرصة مثالية لنا لتوسيع نطاق برنامجنا للاستثمار الاجتماعي لتصل إلى مختلف أنحاء السلطنة. كما أن شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع جمعية دار العطاء تأتي ضمن إطار التزامنا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم جهود تنمية المجتمع المحلي. وستمكن هذه المسابقة الشباب العماني من توجيه طاقاتهم كأعضاء فعالين في المجتمع مع الحرص على تعزيز ثقافة الإحسان والعمل الخيري. ونأمل بأن مشاركة الطلاب في هذا البرنامج لن تكون نتائجها مقتصرة على جمع التبرعات الخيرية فحسب، بل نعتقد بأنها ستساهم في اكتسابهم لقدرات ومهارات لها بالغ الأثر في صقل وتنمية مشوارهم المهني مثل مهارات التواصل والتسويق وإدارة المشاريع وغيرها».
وعلقت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية رئيسة جمعية دار العطاء قائلة: «إننا مسرورون للغاية بالتعاون مع شل العمانية مرة أخرى في مسابقة العطاء الكبرى، حيث إننا نعد هذه المسابقة أحد أهم المبادرات التي نقوم بتنظيمها وذلك لأثرها الكبير على شخصيات الطلاب في إطار العمل الجماعي والتخطيط والثقة بالنفس وتحمل المسؤولية. كما نجدد خالص الشكر والامتنان لشل العمانية على دعمها الدائم».