«الصفاء للأغذية» تعزز علامتها التجارية في معرض «جلفود 2017»

مؤشر الاثنين ٠٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«الصفاء للأغذية» تعزز علامتها التجارية في معرض «جلفود 2017»

مسقط -

شاركت الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- مؤخراً في معرض الخليج للأغذية (جلفود 2017)، وهو أكبر معرض للأغذية في المنطقة والذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتمكّن زوّار المعرض والوفود المُشاركة من الالتقاء بممثلي شركة الصفاء للأغذية في المعرض والتعرّف عن كثب على منتجات الشركة والتفاصيل الخاصة بها، إضافةً إلى الاستمتاع بوجبات من دجاج الصفاء الحلال الشهيّ.
وقال مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: "لقد جاءت مشاركة الصفاء للأغذية في معرض جلفود لاستعراض ما حققته من نجاح مُبهر في السلطنة وذلك من خلال جودة منتجاتها العالية ذات القيمة الصحية والطعم الشهي، وارتباطها الكبير بالثقافة العُمانية، إلى جانب القيم الاجتماعية والدينية الصارمة المُتبعة في كافة عملياتها. ويعد وجودنا في هذا المعرض الدولي الذي جمع أكبر الشركات حول العالم أمراً لا بد منه كوننا الشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية بالسلطنة".
وأضاف: "إن معرض جلفود سيكون المنصة الاستراتيجية الأمثل التي ستمكّننا من تعزيز وجودنا بين الشركات المنافسة في مجال إنتاج الدواجن، والوجبات الخفيفة وغيرها من المنتجات الغذائية. ونحن على ثقة تامة أن مشاركتنا في مثل هذا المعرض ستحقق لنا النجاح المرجوّ من خلال تقوية علاقاتنا مع زبائننا الحاليين واكتساب زبائن جُدد، إضافة إلى تعزيز وجودنا في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وقامت الصفاء للأغذية كجزء من مشاركتها في معرض جلفود بالترويج للعلامات التجارية التي تضمها تحت مظلة الصفاء للأغذية وهي: "الصفاء" و"خيرات" و"طيبات" وتشكيلة "اختياري" لمنتجات الوجبات الغذائية ذات القيمة المُضافة التي تم إطلاقها مؤخراً والتي يتم إنتاجها في مصنع الشركة الأحدث من نوعه في العاصمة مسقط.