عُمانتل تطلق حملة لترويج الـ4G في مسندم

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠١٧ ١٩:١٦ م
عُمانتل تطلق حملة لترويج الـ4G في مسندم

دشَّنت عمانتل حملتها الترويجية "معاك وين ما تروح" في خصب ودبا وسط حضور كبير من الجمهور الذي تفاعل مع الحملة والأنشطة التي صاحبتها في مهرجان احتفالي متنوع ساهم في إحداث المتعة والفرح والاطلاع عن قرب على خدمات عمانتل وشبكة الجيل الرابع 4G.
حملة "معاك وين ما تروح" تهدف إلى التعريف بشبكة الجيل الرابع 4G من عمانتل والتي تحرص الشركة على توفيرها في مختلف محافظات السلطنة.
وقد احتضنت جمعية المرأة العمانية بولاية خصب ودبا انطلاق الحملة وذلك بتقديم تجربة مختلفة من المتعة والمرح باستخدام تقنية الجيل الرابع 4G، فقد ركبت عمانتل مؤخراً 6 محطات لتغطية الجيل الرابع في خصب بها 18 خلية وفي دبا ركبت 3 محطات بها 9 خلايا لتغطية الجيل الرابع 4G.
وعبَّر حسين على حسين وهو من مشتركي عمانتل وأحد الذين تفاعلوا مع الحملة عن انطباعه الرائع بالحملة الترويجية قائلاً: "أنا من مستخدمي شبكة الجيل الرابع من عمانتل وأيضاً خدمة الإنترنت المنزلي السريع وذلك في الألعاب التفاعلية الإلكترونية مع لاعبين من مختلف دول العالم وهو أمر يتطلب سرعات عالية، خاصة أن شبكة الإنترنت قد ألغت الحواجز واختصرت المسافات وسهلت على الأفراد التواصل مع الآخرين في أي بقعة من العالم بكل يسر وسهولة".
وأبدت رئيسة جمعية المرأة العمانية بخصب الشيخة صفية الشحية شكرها وتقديرها لعمانتل واختيارها للجمعية لتدشن حملتها الترويجية عن شبكة الجيل الرابع 4G، وقالت: كانت فرصة لنا أن نلتقى بعمانتل وأن نتعرف على الجديد لديهم، وقد لمسنا الارتياح والتفاعل الكبير من الأسر التي حضرت وتفاعلت مع الأنشطة المختلفة.