أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها تمثل السلطنة في معرض «جلفود 2017»

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها تمثل السلطنة في معرض «جلفود 2017»

مسقط - ش

تشارك أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، تحت مظلة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، وتقوم بعرض مجموعة من المنتجات عالية الجودة في معرض جلفود 2017، وهو من أكبر المعارض العالمية السنوية في مجال الخدمات الغذائية والضيافة والتجزئة التي تقام في دبي.

المدير التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها يقول: «جلفود هو واحد من أكبر المعارض السنوية في العالم في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات، وأنه لمن دواعي الشرف أن نكون جزءا منه. ولا يمثل هذا الحدث مجرد فرصة للالتقاء بالعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال لتعزيز علاقاتنا التجارية وخططنا التوسعية داخل البلاد وخارجها، بل أكثر من ذلك بكثير، إنه منصة كبيرة لعرض منتجاتنا العمانية عالية الجودة المحلية الصنع 100 في المئة للزبائن على الصعيدين الإقليمي والعالمي». وتعد شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها واحدة من بين أكبر 20 شركة محدودة عامة في السلطنة وتستحوذ على حصة أساسية وقوية في السوق، كما تشكل صادراتها حاليا أكثر من 75 % من إجمالي أعمالها التجارية. ولدى الشركة مصنع صحي حديث لتصنيع وإنتاج وتسويق أجود أنواع زيوت الطبخ والسمن الطبيعي والصناعي، إلى جانب الدهون الخاصة والمايونيز ومنتجات الزبدة. ولدى الشركة العديد من العلامات التجارية الرائدة منها: منارة، وصحار، وخفيف، والجبل الأخضر، ومارجرين مسقط، وزيت الطبخ أريج.
تتمتع شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بسمعة جيدة جدا اكتسبتها من خلال أفضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع الصناعة، مما جعلها الأرقى في فئتها بين الشركات المنافسة. وتسعى دائما لخدمة زبائنها محليا ودوليا بأعلى المعايير، وتوفير منتجات ذات جودة عالية تعكس قيمها العالية في النزاهة والتوازن.