موبار تحتفل بالذكرى الـ 80 بإطلاق نسخة محدودة من دودج تشالنجر

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
موبار تحتفل بالذكرى الـ 80 بإطلاق نسخة محدودة من دودج تشالنجر

مسقط

تحتفل موبار -الوجهة الرسمية لخدمات ما بعد البيع لسيارات فيات كرايسلر- بالذكرى السنوية الـ 80 من خلال إطلاق نسخة محدودة من دودج تشالنجر 2017. وسيتم إنتاج 80 طرازاً حصرياً بلونين اثنين، على أن تصل لدى الوكلاء في الربع الثاني من العام 2017. وسيحصل مقتنو هذه النسخ الخاصة على مجموعة تذكارية مميزة وشارة متسلسلة.
وتُعرف مراكز خدمة موبار بأنها الأفضل في خدمات الصيانة السريعة، حيث تستغرق فقط 45 دقيقة، وإلا فإن الخدمة ستكون مجانية إذا استغرقت أكثر من ذلك. ومع انتشار الفروع في كل من العذيبة، والمعبيلة ونزوى، وفرع آخر سيُفتتح قريباً في الوطية، فإنه من السهل الوصول إلى مراكز الخدمة المجهزة بأحدث التقنيات، كونها تقع داخل كل معرض من معارض شركة ظفار للسيارات. وتمتاز خدمات الصيانة السريعة لموبار بأدائها العالي لما تتسم به مراكز موبار بالحداثة إلى جانب وجود الفنيين من ذوي المهارات العالية. وفي هذا الخصوص قال تريفور بوزويل مدير قسم ما بعد البيع في شركة ظفار للسيارات: "يتم تدريب الفنيين لدينا على مستوى عالٍ من الكفاءة من قبل متخصصين معتمدين من سيارات فيات كرايسلر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنهم مزودون بأحدث المعدات المدعومة بعمليات فيات كرايسلر ذات الجودة العالية لضمان التميز. ومن هنا يأتي تميزنا في خدمات الصيانة السريعة".
ستتضمن صالة عرض ظفار للسيارات الجديدة بالوطية أيضا ممراً مخصصاً لخدمات الصيانة السريعة. كما ستحتوي صالة العرض على مرافق استقبال منفصلة لاستلام وتسليم السيارات، إلى جانب مواقف للسيارات تتسع لـ 36 سيارة.
بالإضافة إلى خدمة الصيانة السريعة، يمكن للزبائن في أي من مراكز موبار مقابلة مستشاري الخدمة والحصول على عروض خاصة مصممة خصيصاً لهم. وتحتوي مراكز موبار أيضا على صالة فاخرة للزبائن مع خدمة واي فاي مجانية، إلى جانب منطقة لعرض أكسسوارات وقطع غيار موبار. يمكن للزبائن كذلك حجز موعد للحصول على خدمة الصيانة الدورية عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة أو عن طريق تحديد موعد عبر الموقع الإلكتروني. عموماً فإن موبار هي الوجهة الأنسب لمقتني سيارات فيات كرايسلر الأسطورية.