«الوطنية لصناعة البسكويت» تعلن عن أحد عشر فائزاً بجوائزها

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«الوطنية لصناعة البسكويت»

تعلن عن أحد عشر فائزاً بجوائزها

مسقط -
يسر الشركة الوطنية لصناعة البسكويت المحدودة ش.م.ع.ع والصانعة لمجموعة منتجات «نبيل» من البسكويت الويفر والوجبات الخفيفة بإعلان عن أول أحد عشر فائزا بجوائز مثيرة من العرض الرائع الذي تقدمه الشركة لزبائنها «اربح مع نبيل».

والفائزان بجهاز آيفون 7 هما: هاجر علي، وعمر إدريس، والفائزان بجهاز سامسونج هما: جينو جوس، ونعيم حسين دوشمبيه البلوشي. والفائز بجهاز سامسونج هو: محمد أفضل بي ك. والفائزون بجي بي أل سماعة بلوتوث هم: سلطان بن صالح الشبيبي، وحسين علي، وزهران بن سالم الخياري، ومنوج سينج بيشات، ونرجس عامر، وتامر أحمد محمد عباس.
ويتم سحب الجوائز كل أسبوعين من تاريخ 15 أبريل 2017، والجائزة الكبرى هي سيارة مـــــازدا 6 والتي يتم السحب عليها بتاريخ 20 أبـــريل 2017، لذلك الوقت يستمر زبائن نبيل بربح جوائز مثيرة مثل: آيفون 7، وجهاز سامسونج، وجهاز سامسونج تاب، وجهاز ميكرويف وجي بي ال سماعة بلوتوث.
الجدير بالذكر أن عرض نبيل ساري المفعول من تاريخ 15 فبراير لغاية 15 أبريل 2017، والقســائم ستكون متوفرة في منتجات نبيل جلوكوز، ونبيل كراكر، ونبيل دايجستف، ونبيل دايجستف خالٍ من الســكر، ونبيل كوكيــز، ونبيل بســكويت بالكريمة.
وتقوم الشركة الوطنية لصناعة البسكويت المحدودة ش.م.ع.ع بإنتاج تشكيلة واسعة من منتجات البسكويت والوجبات الخفيفة من ثلاثة عقود، وبدعم من زبائنها في عمان حافظت دائما على المرتبة الأولى في قطاع صناعة البسكويت.
وتصدر الشركة الوطنية لصناعة البسكويت ماركة «نبيل» لأكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم، وحاصلة على شهادة الأيزو 22000:2005.