«النفط العُمانيّة للتسويق» تُكرّم كوكبة من كفاءاتها الوطنيّة

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«النفط العُمانيّة للتسويق» تُكرّم كوكبة من كفاءاتها الوطنيّة

مسقط -
في إطار حفلها السنويّ لجوائز الرئيس التنفيذيّ للتميّز، كرّمت شركة النفط العُمانيّة للتسويق ش.م.ع.ع. عدداً من موظفيها الأكفاء على جهودهم البنّاءة التي ساهمت في ترســيخ مكانتها المرموقة على مدى قرابة عقدٍ ونصفٍ من الزمان. وكُرِّم خلال الاحتفاليّة الخاصة التي أقامتها الشركة بهذه المناسبة في فندق كراون بلازا مسقط المتميّزون من الأفراد وفرق العمل تقديراً لتفانيهم، وأدائهم الاســتثنائيّ، والتزامهم بالقيم السامية التي تتبنّاها الشركة.

وقد أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق حسين بن جامع بيت إسحاق، على أنّ ما حققته الشركة من منجزاتٍ حتى يومنا هذا ما كان ليكون لولا تفاني موظّفيها المُخلصين، وقال: «لا شكّ لدينا أنّ الكوادر البشريّة المؤهلة والمتفانية هي الركن الأساسي الذي تعتمد عليه استدامة أية مؤسسة في أيّ قطاعٍ من القطاعات، وأنّ مدى النجاح الذي تحقّقه في السوق ليس سوى انعكاس لأداء تلك الكوادر من حيث الالتزام بقيم الشــركة والســير بخطىً ثابتة لترجمة رسالتها ورؤيتها إلى واقعٍ ملموس».
وأضاف: «لقد استحق الفائزون بهذه الجائزة أنّ يجسدوا روح شركتنا ويترجموا فلسفتنا التي يتعدى فيها اهتمامنا مجرّد تقديم خدمة التزوّد بالوقود إلى واقعٍ حقيقيّ. فهنيئاً لهم هذا التكريم، وهنيئاً لنا بوجودهم معنا».
وقد سلّم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الجوائز التي تضمنت جائزة «أفضل موظف»، والتي حصدها سيركان أسفي، وجائزة «أفضل سائق» وفاز بها فؤاد العبيداني. كما حصل جابر الوهيبي على جائزة «أفضل مدير»، بينما فازت محطة مرباط بجائزة «أفضل محطة تعبئة وقود». وتوّج فريق الصحة والسلامة والأمن والبيئة كأفضل فريق عملٍ في الشركة.
جديرٌ بالذكر أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تلتزم بتنمية كفاءات وإمكانيّات الشباب العُماني، ولا تألو جهداً لرفد كوادرها البشريّة بأفضل الفرص التدريبيّة لصقل خبراتهم ومعارفهم بالمهارات التطبيقيّة والعمليّة التي تؤهلهم للمساهمة في تطوّر ونموّ هذا القطاع الحيوي. وتحرص الشركة على ضمّ الكفاءات الوطنيّة الموهوبة والحفاظ على صدارة قطاع النفط والغاز، فقد حققت نسبة تعمينٍ تزيد عن 87% وعلى كافة المستويات الوظيفيّة.