برعاية وزير الشؤون الرياضية.. المصنعة تكرم الطلبة المجيدين

بلادنا الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
برعاية وزير الشؤون الرياضية.. 
المصنعة تكرم الطلبة المجيدين

المصنعة - محمد بن هلال الخروصي

احتفلت مدارس ولاية المصنعة في محافظة جنوب الباطنة صباح أمس بتكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2016-2017م وذلك بقاعة المعالي برعاية وزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة ومحافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري ووالي المصنعة سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمدير العام المساعد لشؤون التقويم التربوي والبرامج التعليمية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة صالح بن خليفة الشعيلي والمشايخ والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والطلبة.

شمل الحفل العديد من الفقرات والأنشطة وبدأ بالقرآن الكريم بتلاوة الطالب محمد بن جمعة البلوشي، ثم نشيد ترحيبي قدمته طالبات مدرسة العزة، ثم ألقت الطالبة مآثر بنت صالح الهدابية من مدرسة أم حبيبة كلمة المكرمين أكدت فيها على ضرورة طلب العلم والسعي الدؤوب لنيله وتعلمه وبذل الجهود الكبيرة في ذلك. وقالت: نهلنا من شتى صنوف العلم والمعارف من المعلمين الأوفياء والأكفاء وعملنا من خلال ذلك على صقل المواهب والمهارات المختلفة. واختتمت: نتوجه بالشكر الجزيل لمن وقف بجانبنا من إداريين ومعلمين ومعلمات وأولياء الأمور. بعد ذلك ألقى سعيد بن صالح السعدي كلمة مجلس الآباء والأمهات قال فيها: التكريم لحظة سعيدة ونحن نزهو بهؤلاء الكوكبة من أبنائنا المجيدين. وأكد على الأدوار الأساسية لمجلس الآباء والأمهات في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين البيت والمدرسة والمجتمع والتعاون بين أولياء الأمور والمؤسسة التربوية. وشارك الشاعر مطر البريكي بقصائد وطنية وتربوية. ثم شاركت طالبات مدرسة ضياء العلم بنشيد (نجحنا).
بعد ذلك كَرّم معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية الموقر راعي الحفل الشركات الراعية أعقبها تكريم الطلبة المجيدين بمدارس ولاية المصنعة، كما قدم سعادة الشيخ والي المصنعة هدية تذكارية لمعالي الشيخ راعي الحفل ولسعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة.
وفي الختام أكد وزير الشؤون الرياضة معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي على أهمية التكريم والتحفيز لما له من تغذية راجعة وإثارة الدافعية وتشجيع التنافس الشريف وبذل المزيد من الجهود. وأضاف أن الحكومة الرشيدة انتهجت نشر التعليم بكافة مستوياته على مختلف الأصعدة ولكافة شرائح المجتمع وتبذل في ذلك جهوداً جبارة في مختلف المجالات وذلك بتوجيهات صاحب الجلالة قائد البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه.