«كيمجيز للساعات» تعرض قلم كاران داش استروغراف الجديد

مؤشر الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«كيمجيز للساعات» تعرض قلم كاران داش استروغراف الجديد

مسقط -

تضافرت خبرات شركة كاران داش مع مختبر الساعات الشهير إم بي اند أف لإي لإبداع ملحمة فريدة من نوعها- أداة الكتابة استروغراف. تحفة استثنائية تتميّز بالهندسة المعمارية المعقدة مع ضمان الراحة المثالية للكتابة، ويتوفر هذا "القلم الصاروخ" الآن في صالة كيمجيز للساعات- الممثل الحصري لكاران داش في السلطنة.
يعود مصدر الإلهام في قلم استروغراف إلى الخيال العلمي، وهو إلى حد ما عبارة عن كل شيء يتحدث عن فعل من الخيال يؤدي إلى نتيجته المنطقية في شيء مادي ملموس. وعند الوهلة الأولى التي تقع عليه عينيك، سترى أن قلم استروغراف هو مثل دمعة غزيرة، مع أغوار على شاكلة نوافذ مصقولة باللون الأسود عند الطرف النحيل. أما الطرف الأوسع فهو مزيّن بثلاثة عناصر معدنية منحنية تلتقي عن نقاط حادة، وهناك سلم مصغرة يتجه إلى الأعلى من أحد أطراف الأسطوانة التي تنتهي عند باب صغير جداً.
الإبداع في إيجاد "استروغراف" انطوى على تحديات حقيقية واجهت فريق دار كاران داش على مدار أربع سنوات كاملة من البحوث المكثفة والتحضيرات، حيث تتطلب الإنتاج أكثر من 500 عملية يدوية في مصنع الشركة في جنيف، وكانت بمثابة فترة المخاض اللازمة لإنتاج هذا القلم التحفة وتنفيذ فكرته التقنية على أرض الواقع بشكل مثالي، قلم ينطوي على كم كبير من الخصائص الابتكارية التي توفرها مكوناته البالغة 99 مكوِّناً.
ويتوفر قلم كاران داش الآن حصرياً لدى كيمجيز للساعات. إن كيمجيز للساعات، التي تأسست في العام 1973، وهي واحدة من أكبر شركات الامتياز الرائدة في مسقط في مجال الساعات الفاخرة والمجوهرات والاكسسوارات وأدوات الكتابة.
وتقع صالة عرض كيمجيز للساعات في منطقة شاطئ القرم، سكة رقم 3036، بناية رقم 2825، عمارة الافق، مسقط.