«الأرجان تاول» تنظم يوماً مفتوحاً للتبرع بالدم

مؤشر الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«الأرجان تاول» تنظم       يوماً مفتوحاً للتبرع بالدم

مسقط -

استمراراً للجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تعزيز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع المحلي، نظمت الأرجان تاول للاستثمار- الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- فعالية اليوم المفتوح للتبرع بالدم، وذلك بالتعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم التابعة لوزارة الصحة. وشهدت الفعالية التي أقيمت في مكاتب الشركة بمبنى حدائق القرم تحت شعار «دمك غالي، سينقذ حياة»، مشاركة كبيرة من قِبل موظفي الشركة، وقاطني المبنى، إضافة إلى مشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين الذين أظهروا رغبة واضحة في المساهمة بتقديم الدعم لبنوك الدم في السلطنة.

وحول أهمية تنظيم مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع، صرّحت رئيسة قسم التسويق عبير بنت خميس البلوشي، قائلة: نسعى في الأرجان تاول إلى تعزيز جهودنا الرامية لمشاركة المؤسسات التي تخدم المجتمع المحلي، وذلك عبر تقديم الدعم لها بمختلف الطرق المتاحة، وفي هذا الإطار يأتي تنظيمنا لهذه الفعالية بالتعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة، إيماناً منا بأهمية الدور الذي يقومون به لتوفير الكميات الكافية من الدم للمرضى المحتاجين لها بالمستشفيات العاملة في السلطنة. ومن خلال تنظيمنا لهذه الفعالية نحن نعبّر عن رغبة موظفينا في إظهار روح المبادرة لخدمة المجتمع بخاصة فيما يخص القضايا الإنسانية عبر دعم جهود دائرة خدمات بنوك الدم، فضلاً عن رغبتنا في المساهمة بنشر الوعي بأهمية التبرع بالدم والتذكير بفوائده العديدة والتي منها- على سبيل الذكر لا الحصر- المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين المحتاجين للدم، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية التي تعود على المتبرع نفسه».

ويأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للأرجان تاول، وهي تعد باكورة الفعاليات المجتمعية للشركة لهذا العام، والتي تظهر من خلالها التزامها التام تجاه خدمة المجتمع. وفي هذا الإطار قامت الشركة بتوزيع منشورات تثقيفية وتوعوية حول أهمية التبرع بالدم من أجل المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين.
كما قامت الشركة بتوجيه الدعوات للمشاركة في الفعالية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ساهم في زيادة أعداد المشاركين في عملية التبرع بالدم. وأضافت عبير البلوشية: أود هنا أن أشكر جميع المشاركين في إنجاح هذه المبادرة من موظفي الشركة، وقاطني مبنى حدائق القرم، الذين أسعدونا بمشاركتهم الواسعة، والشكر موصول لكل من شاركنا من المواطنين والمقيمين في عملية التبرع بالدم، ونظير هذه المشاركة الواسعة يسرنا الإعلان عن رغبتنا في تنفيذ مبادرات مشابهة خلال الفترة المقبلة».
يشار إلى أن شركة الأرجان تاول للاستثمار تأسست في العام 2003 في السلطنة كثمرةٍ للتحالف الاستراتيجيّ بين شركة الأرجان العالميّة العقاريّة وشركة دبليو جي تاول العريقة. ويتمحور نشاط الأرجان تاول حول تأمين فرص الإسكان للعمانيّين من ذوي الدخل المتوسط بأسعار مدروسة. وقد أدّت هذه الشراكة المبتكرة إلى تشييد عدد من المشاريع الناجحة والمتكاملة مثل بيوت الفي، مشروع الواحة، مشروع فلل الموالح، مشروع بيوت الحيل، ومشروع حدائق القرم، كما يتم حالياً الإعداد لمشروع النخيل وهو أحدث مشروع سياحي متكامل يقام في ولاية بركاء. ونظير نجاحاتها المتعددة حازت الأرجان تاول للاستثمار على العديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية، إذ حصدت مؤخراً جائزة أفضل مشروع سكني ميسر للعام 2016، والتي تمنحها الجمعية العقارية العُمانية وذلك عن مشروع الواحة في ولاية بركاء. كما حازت الشركة مسبقاً على جائزة أفضل مطور للأحياء السكنية لعام 2015 ضمن حفل توزيع جوائز عُمان العقارية 2015، كما حصد مشروع النخيل جائزة الإشادة في فئة مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات وذلك ضمن حفل جوائز العقارات العربية 2015.