جوائز كبيرة من «ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية»

مؤشر الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
جوائز كبيرة من «ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية»

مسقط -

للعام الثاني على التوالي، أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- النافذة الإسلامية لبنك ظفار- عن جوائز «حساب الجائزة» والتي تعتبر هبة مقدمة من المساهمين لزبائن حساب الجائزة، وهو حساب توفير شخصي مستند على مبدأ المضاربة. تشمل جوائز حساب الجائزة لهذا العام جوائز شهرية وربع سنوية ونصف سنوية إضافة إلى جوائز خاصة بمناسبتي شهر رمضان المبارك وموسم الحج. وبمناسبة الإعلان عن جوائز حساب الجائزة لعام 2017، قال المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة محمد المعشني: «بعد النجاح الذي حققه برنامج جوائز حساب الجائزة في العام 2016 وتقديراً منا لولاء زبائننا، فقد قرر مساهمونا أن تكون جوائزنا لهذا العام أكبر وتشمل شرائح أكبر من زبائننا، حيث إن جوائز هذا العام ستشمل 234 من زبائننا للخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية المتميّزة بإجمالي يبلغ أكثر من 270 ألف ريال عُماني. إضافةً إلى أن حساب الجائزة سيمنح زبائننا نسبة ربح متوقعة تقدر بـ3 % شهرياً. إننا ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات وتطلعات زبائننا الكرام. إننا بميسرة ملتزمون أن نجعل حياة زبائننا أسهل».

إن حساب الجائزة من ميسرة متاح لجميع الزبائن من الأفراد، إذ يمكنهم أيضاً الاستفادة من الباقة المتنوعة من الخدمات التي تقدم عبر قنوات ميسرة المختلفة، والحصول على بطاقة الصراف الآلي عبر فروعها في كل من مسقط (العذيبة والحيل والخوير ومطرح الكبرى) وصحار وصلالة (صلالة وصلالة الجديدة) وصور وبركة الموز وعبري (العراقي).

كما استعرض المعشني جوائز حساب الجائزة بقوله: «إننا بميسرة نشجع على ثقافة الادخار، إذ إننا بحساب الجائزة- والذي هو عبارة عن حساب توفير شخصي- نقوم بمكافأة زبائننا الكرام بجوائز متميّزة إضافةً إلى الربح المتوقع شهرياً. وعرضت الجوائز المقدمة من البنك وهي جوائز شهرية مجموعها 55.000 ريال في السنة لـ110 فائزين، أي 500 ريال لكل فائز مع 10 فائزين شهرياً. وجوائز ربع سنوية مجموعها 4.000 ريال في السنة لـ4 فائزين أي 1.000 ريال لفائز واحد كل 3 أشهر، وجائزة خاصة لشهر رمضان المبارك تمنح لفائز واحد بمبلغ 1.500 ريال، وجائزة خاصة لمناسبة موسم الحج تمنح لفائز واحد بمبلغ 1.500 ريال. أما الجوائز المخصصة لزبائن الخدمات المصرفية المتميّزة فهي كالتالي: تمنح جوائز شهرية مجموعها 110.000 ريال في السنة لـ110 فائزين أي 1.000 ريال لكل فائز مع 10 فائزين شهرياً وجوائز ربع سنوية مجموعها 8000 ريال في السنة لـ4 فائزين (2.000 ريال لفائز واحد كل 3 أشهر)، وجائزة خاصة لشهر رمضان المبارك تمنح لفائز واحد بمبلغ 3.000 ريال وجائزة خاصة لمناسبة موسم الحج تمنح لفائز واحد بمبلغ 3.000 ريال، إضافة إلى جوائز كبرى نصف سنوية مخصصة لجميع الزبائن، وهي الجائزة الكبرى لشهر يوليو 2017 تمنح لفائز واحد بمبلغ 25.000 ريال والجائزة الكبرى لشهر يناير 2018 تمنح لفائز واحد بمبلغ 50.000 ريال.
وسيحصل الزبائن الذين يدخرون 100 ريال بحساباتهم لمدة 30 يوماً على فرصة للفوز بهذه الجوائز، كما يمكنهم زيادة فرصهم بالحصول على الجوائز من خلال توفير مبالغ أكبر، حيث يستمر برنامج جوائز حساب الجائزة من 1 فبراير 2017 إلى 31 ديسمبر 2017.
وأكد المعشني أنه «يتم اختيار الفائزين من كل فرع باستخدام نظام إلكتروني معتمد من قِبل هيئة الرقابة الشرعية ومتوافق تماماً مع أنظمة وقوانين عمل البنوك والنوافذ الإسلامية في السلطنة».