«إشراقة» وفريق بصمة خير يدعمان المرأة العُمانية ويفعّلان دورها

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٢٧ ص
«إشراقة» وفريق بصمة خير يدعمان المرأة العُمانية ويفعّلان دورها

مسقط -
قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية عشرة مكينات خياطة لفريق بصمة خير، الفريق التطوعي بقرية منال بوادي بني رواحة في ولاية سمائل، وتأتي هذه المبادرة بهدف تعزيز دور المرأة العُمانية خاصة أنّ تفعيل دور المرأة يدخل ضمن أولويات إشراقة التي ترتكز على دعم الركائز الثلاث الأساسية في السلطنة وهي التعليم والصحة والمجتمع.

وتعليقاً على المبادرة قال نايلش كيمجي، عضو مجلس الادارة لكيمجي رامداس:»نتوجه بالتحية لفريق بصمة خير على عملهم التطوعي الذي يهدف إلى تنمية وتطوير مهارات المرأة العمانية وخاصة بالقرى الداخلية. وأكدّ:»شركة كيمجي رامداس من المؤمنين بهذه القضية وبالتالي نحن نقدر الجهود المبذولة من قبل الفريق لدعم المرأة ومساندتها».

ومن جهتها قالت خالصة الزدجالية، ممثلة إشراقة:»إنّ أبرز أهداف «إشراقة» هي التركيز على دعم دور المرأة في المجتمع وبالتالي دعمنا لفريق بصمة خير يصب في هذا الاتجاه وأضافت:»يهمنا أن نشارك في المشاريع التي يقوم بها الفريق من المشاغل المهنية المتمثلة في مشروع الخياطة ونحن نمد يد العون إلى كل المبادرات التي من شأنها تعزيز وتحفيز دور المرأة في السلطنة».
وختاماً أشادت نائبة الرئيس لفريق بصمة الخير، فاطمة بن ناصر الرواحية، بقولها:»أوّد شكر إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية على مبادرتها القيمة في دعم مشروع الخياطة وتقديمهم عشر ماكينات خياطة للمشغل، ومن أهداف الفريق هو دعم المرأة العمانية على كل الأصعدة الثقافية والتعليمية والرياضية، فمشروع الخياطة سيساهم في إيجاد استقلالية للمرأة وتأمين مصدر دخل لها ولأسرتها إضافة إلى تشجيعها على إثبات نفسها في المجتمع».