«نيسان عُمان» تدشن حساباً على الإنستجرام

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٢٦ ص
«نيسان عُمان» تدشن حساباً على الإنستجرام

مسقط –
سعياً لتوفير منصة تواصل إضافية بين الزبائن والعلامة التجارية، أطلقت نيسان عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، حسابها الرسمي على إنستجرام لجعل العلامة التجارية أكثر وضوحاً على وسائل الإعلام الاجتماعية. يسلط

حساب إنستجرام الضوء على معلومات حول تشكيلة نيسان المبتكرة من المركبات، والصور ذات الاهتمام، ومقاطع الفيديو والتحديثات المتعلقة بتدشين السيارات الجديدة.سوف تستخدم نيسان عُمان حسابها على إنستجرام للتواصل مع الجماهير وتوفير الوصول الحصري لمنتجات وفعاليات العلامة التجارية على مدار العام. يمكن لمستخدمي إنستجرام متابعة نيسان عُمان على: اسم المستخدم «نيسان عُمان Nissan Oman» أو عبر الرابط https:/‏‏/‏‏www.instagram.com/‏‏sbanissanoman.وتعليقا على إطلاق الحساب الجديد، قال مسؤول بارز في سهيل بهوان للسيارات:»إنستجرام هو منصة قوية للتواصل مع الزبائن الأوفياء والزبائن الجدد المحتملين. نحن سعداء بكوننا قادرين على التعامل مع جماهيرنا على إنستجرام، وهي شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في عُمان. ونحن سنشارك تفوق سيارات نيسان مع جمهورنا من خلال تبادل الصور المتميزة ومقاطع الفيديو القصيرة».وأضاف:»نريد الاستفادة من هذه المنصة البصرية للغاية وأعتقد أنها مناسبة تماماً لتسليط الضوء على تشكيلة نيسان، وسوف نجرب طريقة هي الأولى من نوعها على إنستجرام في رواية القصص والعرض».

وقد زاد عدد الناس المشاركين في مجتمع إنستجرام عن 63 مليون مستخدم في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي جميع أنحاء العالم ويعد إنستجرام واحداً من أسرع منصات التواصل الاجتماعي نمواً على نحو متزايد في ظل وجود 600 مليون شخص يستخدمون بنشاط هذه المنصة الشعبية كل شهر، 400 مليون يستخدمونه كل يوم، و150 مليوناً يستخدمون قصص إنستجرام كل يوم.لا زالت نيسان عُمان تنخرط بنشاط مع المستهلكين في قنوات وسائل التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك ويوتيوب. ولدى العلامة التجارية حالياً أكثر من 111,000 متابع على الفيسبوك فضلاً عن حسابها المميز على موقع يوتيوب.

الإعجاب بصفحة نيسان

عُمان على الفيسبوك

يمكن للزبائن الوصول غير المحدود إلى تشكيلة سيارات نيسان المرموقة حتى من منازلهم أو مكاتبهم على صفحة الفيسبوك نيسان عُمان- http:/‏‏/‏‏www.facebook.com/‏‏Sbanissanoman. وتجدر الإشارة إلى أنه مع وصول عدد المتابعين للصفحة بالسلطنة إلى 111,000 على الفيسبوك، تسترد نيسان عُمان مرة أخرى لقب علامة السيارات الأكثر شعبية في عمان على موقع التواصل الاجتماعي.