السلطنة تحصد أربع جوائز في مسابقة الحكومة الذكية

بلادنا الأربعاء ٠١/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
السلطنة تحصد أربع جوائز في مسابقة الحكومة الذكية

القاهرة - العمانية

حصدت السلطنة أربع جوائز في مسابقة الحكومة الذكية التي نظمتها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية في دورتها الثامنة لهذا العام.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم الليلة قبل الفائتة بالقاهرة برعاية وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بجمهورية مصر العربية د. هالة حلمي السعيد.
وقد حصلت الهيئة العامة لحماية المستهلك على جائزة درع الحكومة الذكية العربية وشهادة التميز الذهبية عن فئة التطبيقات الذكية الأفضل عربياً لقطاع السلطات والهيئات الاقتصادية المالية والتجارية للمرة الثانية على التوالي عن تطبيقي «دليل المستهلك الإلكتروني» وبرنامج «تواصل».
تسلم الجائزتين سعادة رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك د. سعيد بن خميــس الكعبــي.
كما حصلـــت بلديـــة ظفار علـــى جائزة درع الحكومة الذكيـــة من الأكاديمية وشهادة التميز الذهبية عـــن تطبيق «مهرجـــان صلالة السياحي» الذي يهدف إلى إيصـــال المعرفـــة السريعـــة لمستخـــدمي هذا التطبيق من خلال إظهـــار المواقع والمرافق السياحية والخدميـــة والمنشــآت كافـــة، وتطبيــق متابعة مشاريع البلدية الذي يُظهر جميع مشاريع بلدية ظفار.
وقد تسلم الجائزتين نائب رئيس بلدية ظفار المهندس عبدالقادر بن أحمــد الحداد. وأوضح سعادة رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك أن حصول الهيئة على هذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية على التوالي هو «مدعاة فخر لنا»، وهو دليل واضح يؤكد الدور الذي تقوم به الهيئة ممثلة في كوادرها التي تسعى إلى مواكبة التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم وتطويعها لتحقيق أهدافها المنشودة في حماية المستهلك.