10 كتب الأكثر بحثاً في محرك معرض مسقط للكتاب

بلادنا الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
10 كتب الأكثر بحثاً

في محرك معرض مسقط للكتاب

1 اخلع حذاءك

للكاتب الإماراتي ياسر حارب، يحكي عن جملة تجارب ومشاعر حياتية نعيشها في يومياتنا. ويجمع حارب في محطات كتابه، بين سرد القصص ورأيه في الكثير من المواقف الحياتية التي مر بها.

2 كيمياء الصلاة 1-5

هي عبارة عن سلسلة صادرة عن دار الفكر للدكتور العراقي أحمد خيري العمري، يتناول فيها الكاتب الصلاة .

3 علمتني أمي

للبروفسور واستشاري الطب النفسي طارق بن علي الحبيب ويتناول الكتاب حكم ومواعظ الأم.

4 مهزلة العقل البشري

للكاتب د.علي الوردي وهو عبارة عن فصول متفرقة في أوقات شتى وذلك بعد صدور كتابه «وعّاظ السلاطين» وهذه الفصول ليست في موضوع واحد، وقد ألف بينها أنها كتبت تحت تأثير الضجة التي قامت حول كتابه المذكور، وقد ترضي قوماً، وتغضب آخرين.

5 الساعة 7:46

للكاتب عبدالله الملغوث وهو واحد من الكتب الاجتماعية الخفيفة، سلس في القراءة ولا بد أن يمدك بإيجابية تغير نظرتك فيها لبعض الأمور، أو قد تغير سلوكاً ما فيك.

6 مذكرات أميرة عربية

للكاتبة سالمة بنت السيد سعيد بن سلطان، وهي رواية أشبه بسيرة ذاتية للكاتبة، أميرة شرقية عربية وابنة سلطان عماني كبير تخرج قبل أكثر من 100 عام على تقاليد قومها فتتزوج شاباً ألمانياً وتهجر من أجله وطنها وملك أبيها وتترك حياة العز والقصور لتطوح بها الأقدار في ديار الغربة بين لندن وبرلين.

7 أقوم قيلاً

للكاتب سلطان موسى الموسى، يناقش الكتاب قضايا الإلحاد والوجود ويتوقف عند أبرز القضايا الدينية في الديانات المختلفة .

8 تأملات قرآنية

للكاتبة عائدة الحجرية.

9 زنزانة.. عادة مدى الحياة

للكاتب سلمان العودة ويتناول مفهوم «الزنزانة» التي تحيط بالإنسان ويظل حبيساً بداخلها سواء كانت عادات أو تقاليد أو ردود فعل أو تصرفات لا ينتبه إليها.

10 رحلتي من الشك إلى اليقين.

هو كتاب فكري ألفه د.مصطفى محمود، يعرض الكتاب العديد من المواضيع والتساؤلات الفكرية والمتعلقة بخلق الإنسان، والجسد والعقل.