زيوت «المها» تحصل على شهادة الجودة العالمية

مؤشر الاثنين ٢٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
زيوت «المها» تحصل على شهادة الجودة العالمية

مسقط –

حصلت زيوت «المها» للمركبات والآليات على شهادة عالمية في مجال الجودة من معهد الأمريكي للبترول عقب اختبار شامل لها لتقييم أدائها ومرونتها في مختلف ظروف التشغيل القاسية، حيث تتميّز بمواصفات فريدة وجودة عالية تجعلها تعمل بكفاءة منقطعة النظير في كافة الأجواء ومع كافة الآليات.

وتحرص شركة المها لتسويق المنتجات النفطية دائماً على توفير المنتجات والخدمات التي تتميّز بجودتها ونوعيتها وكفاءتها، فضلاً عن قدرة منتجاتها على الأداء وفقاً لأعلى المقاييس العالمية المحددة من قبل المعايير والمتطلبات الصارمة لكفاءة اختبار وتقييم المختبرات.

وتعليقاً على حصول «المها» على هذه الشهادة قال الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية المهندس محمد فريد الدرويش: تأتي هذه الشهادة كدليل آخر على الإمكانات التي تتمتع بها «المها» في الأداء بمجال زيوت التشحيم، فضلاً عن جهود الشركة الرائدة التي تسعى لتوفير زيوت وفق أعلى مستويات الجودة لزبائننا. وأضاف: إن حصول الشركة على هذا الاعتماد الدولي يعزز سجلها المبتكر والحافل بالنجاح والإنجازات. وتأتي «زيوت المها» في الطليعة من خلال جودتها العالية التي تلبي احتياجات ومتطلبات جميع زبائنها، كما تحظى الشركة بثقة راسخة لدى الزبائن لتوفير زيوت محرّكات أثبتت جودتها في إطالة العمر الافتراضي للمحرّكات. وتحتوي زيوت المحرّكات ومواد التشحيم التي تستخدم في مكائن المصانع التي تعمل محرّكاتها بالديزل والهيدروليكية، وكذلك محطات توليد الكهرباء، بالإضافة إلى النقل البري وشركات البنية الأساسية، على عبوات تجارية عبارة عن براميل، وتبلغ سعة البرميل الواحد نحو 208 لترات.
أما حجم عبوات زيوت وتشحيم محرّكات المركبات الخفيفة والثقيلة، سواء كانت التي تعمل بوقود الديزل أو البترول، فتبلغ سعتها من لتر وحتى 4 لترات، ويمكن توفير عبوات بسعة أكبر على حسب طلب الزبون من 5 لترات وحتى 20 لتراً، كما توفر الشركة زيوتاً خاصة للفرامل وناقل الحركة.
وتتوافر زيوت «المها» ومواد التشحيم في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين، ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة ولايات السلطنة، وبأسعار تنافسية جيّدة.