منتخبنا المدرسي يستهل مشواره بالتعادل في افتتاح بطولة كأس (ج)

الجماهير الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٤٠ ص
منتخبنا المدرسي يستهل مشواره بالتعادل في افتتاح بطولة كأس (ج)

الدوحة -
استهل ممثل منتخب السلطنة المدرسي مدرسة محمد بن جعفر من تعليمية محافظة الداخلية مشواره في بطولة كأس (ج) التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بتعادل إيجابي مع ممثل منتخب تونس ضمن المجموعة الأولى بهدف لكل منهما، حيث بدأ اللقاء بضغط كبير من قبل لاعبي المنتخب وأسفر عنه هدف في الدقيقة (4) عن طريق اللاعب مازن العزري بعد أن تابع كرة ثابتة ليحرز من خلالها هدف التقدم، بعدها أضاع لاعبو المنتخب فرصا حقيقية للتهديف، لتعود تونس للمباراة وتحرز هدف التعادل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب محمود قديرة من تسدية قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي المجموعة نفسها فاز ممثل منتخب المغرب على نظيره السوداني بنتيجة (3 /‏1) ليتصدر بذلك المجموعة.

وقد أجريت مساء أمس الأول بحديقة متحف الفن الإسلامي بالعاصمة القطرية الدوحة مراسم قرعة البطولة تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، وتم توزيع الفرق المشاركة على 4 مجموعات تتبارى فيما بينها على أن يصعد أول كل مجموعة مباشرة للمربع الذهبي للتنافس للوصول إلى النهائي وحصد كأس البطولة.

وستقام مباريات الدور قبل النهائي بنظام الذهاب والإياب لإتاحة الفرصة لجميع الفرق للوصول للمباراة النهائية، بينما يلعب كل فريق من المركز الثاني إلى الرابع في كل مجموعة على تحديد المراكز من الخامس حتى السادس عشر.

وقد ضمت المجموعة الأولى بجانب ممثل منتخبنا فرق المغرب والسودان وتونس، وفي المجموعة الثانية جاءت فرق فلسطين وجزر القمر وجيبوتي ولبنان، وفي المجموعة الثالثة فرق قطر والسعودية والصومال والإمارات.
وفي المجموعة الرابعة ضمت فرق الكويت والأردن والبحرين، وذلك بعد استبعاد ممثل الجمهورية الإسلامية الموريتانية لعدم جاهزيته، وأيضا لعدم الانتهاء من الإجراءات اللازمة لسفر الفريق إلى الدوحة.