رياض محرز: ليستر سيتي مرشح لنيل لقب الدوري الإنجليزي

الجماهير الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص
رياض محرز: ليستر سيتي مرشح لنيل لقب الدوري الإنجليزي

لندن : د ب أ

حاول الجزائري رياض محرز مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي التقليل من الحديث بشأن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على هامش فوز فريقه على مانشستر سيتي 3 /‏ 1 يوم السبت الفائت بالمرحلة الـ25 من المسابقة.

وقال محرز إن فريقه مرشح للفوز بالقب الدوري. وأضاف محرز :»اعتقد أننا سنقاتل للتويج بلقب الدوري هذا الموسم سنرى ما يمكننا فعله». وعن فوز فريقه على مانشستر سيتي قال :»لم نتوقع الفوز على مانشستر سيتي في عقر داره 3 /‏ 1 ولكننا سنواصل أحلامنا وسنرى ماذا سيحدث».

من جهة أخرى قال مانويل بلجريني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي إن فريقه يستحق الخسارة من ليستر سيتي. وأكد بلجريني :»ليستر لعب بشكل أفضل، لاحت لنا فرص لكنها كانت مباراة صعبة، كنت أتوقع نتيجة أفضل منذ بداية اللقاء بسبب أهميته الشديدة، فنحن نلعب على أرضنا وننافس على صدارة الترتيب، لكننا لم نتمكن من الظهور بالشكل المطلوب».

ولكن بلجريني قال إنه يؤمن بأن فريقه لديه متسع من الوقت لقلب الأمور رأسا على عقب. واضاف :»لم تنته الأمور بعد حيث هناك 36 نقطة متبقية سنلعب للفوز بها».وأردف :»من المهم أن نستعيد عافية اللاعبين ولن أستسلم بسبب تلقينا هزيمة مفاجئة ولكن علينا أن نكمل مشوارنا».