مليون متابع شاهد حملة الثلج نجوم «سامبا الخليج»يدشنون بطولة كرة القدم على «الجليد»

الجماهير الخميس ٢٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مليون متابع شاهد حملة الثلج

نجوم «سامبا الخليج»يدشنون بطولة كرة القدم على «الجليد»

مسقط -

شهد حفل تدشين بطولة كرة القدم على الجليد أمس حضوراً كبيراً من نجوم كرة القدم من الزمن الجميل من أبرز نجوم منتخب “سامبا الخليج” وضمت التشكيلة “عماد الحوسني وأحمد حديد وخليفة عايل وسعيد الشون”.. الذين شاركوا في برنامج الإعلان عن تفاصيل منافسات كرة القدم على الثلج والتي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

كان الاحتفال تقليداً بعيداً عن الرسميات، في أجواء بسيطة جداً ولكن شهد حضور نجوم من الوزن الثقيل أسمائهم علقت وما زالت في أذهان مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم والذين حققوا جماهيرية طاغية في المنطقة العربية. شارك في مراسم الاحتفال عدد من الإعلاميين البارزين في مقدمتهم علي المطاعني الإعلامي المتخصص في الشؤون الاقتصادية والمجتمع والإعلامي الرياضي سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي والإعلامية لميس الكعبي التي سجلت حضوراً لافتاً، والإعلامية بثينة الكندية من القناة الرياضية العمانية والإعلامي وليد الوهيبي المخرج التلفزيوني بالقناة الرياضية ومحمد العاصمي أحد أبرز أعضاء برنامج الدكة الرياضي، علاوة على مشاركة سعادة الإسماعيلية نائبة رئيس لجنة الرياضة النسائية. وأعلن الشيخ أحمد بن رشاد الهنائي بأن البطولة تم تجهيز ملعب لها من النجيل الصناعي سيتم تركيبه على أرضية التزلج على الجليد في مركز فن زون لاحتضان البطولة التي تقام للمرة الأولى.

وقال أحمد الهنائي: بأن البطولة ستنطلق في الثلث الأخير من شهر مارس المقبل حيث ستسبقها مراسم إجراء القرعة وإعلان الفرق المشاركة، وكذلك مراسم تدشين كأس البطولة وجوائزها التي ستقدم للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى مع إعلان الشركات الراعية للحدث.

لوحة الثلج

بدأ الاحتفال برسم لوحة البطولة التي رسمت بطريقة فنون الشارع المعروفة على مستوى العالم بـ”جرافيتي” والتي قام برسمها الفنان الشاب زكريا العدوي الذي أصبح متخصصاً في هذا الفن، بعدها تم تدشين وإطلاق الملعب النموذجي على الجليد إعلانا لـ”ساعة الصفر” للبطولة بمشاركة نجوم اللعبة والإعلام وتم تدشين نموذج ملعب البطولة حيث قام نجوم اللعبة باستعراض المهارات الفنية على الملعب وبمشاركة الإعلاميين قبل أن يعلن الشيخ أحمد بن رشاد الهنائي المشرف العام على البطولة رسمياً بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة.

بطولة المشاهير للبولينج

بعد مراسم تدشين ملعب البطولة أقيمت منافسات البولينج للمشاهير بمشاركة ضيوف الشرف منهم لاعبو المنتخب والإعلاميون والشخصيات الرياضية وبرز تنافس كبير بين نجوم اللعبة والإعلاميين حيث تصدر عماد الحوسني قائمة نجوم الكرة برصيد “103 نقطة” فيما تصدر سالم الحبسي قائمة الإعلاميين برصيد “101 نقطة”، فيما نجحت الإعلامية بثينة الكندية التفوق على مستوى النساء، فيما فاز محمد العاصمي بلقب البطولة العام بعد تصدره قائمة الشخصيات الرياضية، وقام بتسليم الجوائز على الفائزين الشيخ أحمد الهنائي وسعادة الإسماعيلية وذلك بصالة البولينج.

حملة مليونية

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أطلقت حملة ترويجية عن الحدث شاهدها وتابعها حتى الآن (مليون شخص)..فيما تبدأ الأسبوع المقبل الحملة المليونية الجديدة للترويج عن الحدث في وسائل الإعلام المختلفة. وأعلن الكابتن عماد الحوسني نجم الكرة العمانية الذي يدعم البطولة بأنه سيشارك في الحدث بتشكيل فريق يحمل اسمه للمنافسة على اللقب الأول، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل الفريق قريباً..فيما أعلن الكابتن علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني من بريطانيا بأنه سيشارك في البطولة بفريق من مدرسة الحبسي الكروية، بجوار أن الكابتن خليفة عايل سيدعم فريق للمشاركة في البطولة.