البنك الأهلي يعقد اجتماعاً لمديري الفروع

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
البنك الأهلي يعقد اجتماعاً لمديري الفروع

مسقط -
بهدف مراجعة التقدم الذي أحرزه خلال العام الفائت ووضع خطة للعام الجاري، عقد البنك الأهلي مؤخراً في مقره الرئيسي في الوطية اجتماعاً لمديري الفروع وفرق المبيعات بحضور المسؤولين في الإدارة العليا ورؤساء الأقسام ومديري فروع البنك الأهلي ورؤساء فريق المبيعات.

وأثناء الاجتماع شكر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي لويد مادوك، جهود مديري الفروع والعاملين معهم وفريق المبيعات في سعيهم لتلبية تطلعات الزبائن، حيث قال: «سيواصل البنك الأهلي تحقيق قيمة للمساهمين والزبائن على حد سواء».

وقد تم خلال الاجتماع مراجعة الأداء المالي للبنك في العام 2016 والذي عكس نمواً في عدد من المؤشــرات الرئيسية بما يتماشى مع خطة عمل البنك ويتضح ذلك النمو من صافي ربح البنك الذي زاد بعد الضرائب بنسبة 6.9 % ليصل إلى 29.6 مليون ريال عماني. مقارنة مع ربح البنك في سنة 2015 بنسبة 27.7 مليون ريال عماني.

كما أكد لويد مادوك خلال الاجتماع على أهمية قيام مديري الفروع ببذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق التميّز في خدمة العملاء، قائلاً: «يجب أن نواصل تكريس جهونا في توفير أفضل الخدمات الممكنة للزبائن سواء في الفروع أو من خلال القنوات الأخرى ليتميّز البنك الأهلي عن البنوك الأخرى المنافسة».

وخلال الاجتماع، ناقش الحضور خطط البنك وأهدافه وخطط نمو الأعمال لعام 2017، إلى جانب مناقشة عدد من المقترحات والتوصيات والتي استهدفت تحسين نشاط وخدمات البنك.

وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك: «الهدف من هذا الاجتماع هو مناقشة خطط البنك ومساعدة مديري الفروع وفريق المبيعات على تطوير الأهداف والإستراتيجيات للنجاح في العام 2017. شجع الاجتماع الآراء والمناقشات بين الحضور بخاصة أن البنك حقق تقدماً ملموساً في تعزيز نشاط التجزئة والأعمال المصرفية للشركات وسيظل البنك يعمل بكل جد من أجل تعزيز مكانته كواحد من أفضل المؤسسات المصرفية في السلطنة».

وفي نهاية الاجتماع، أكد الحضور على أهمية مواصلة تقديم أفضل الخدمات للزبائن والتركيز بشكل أكبر على تحقيق مزيد من النمو ليس فقط من حيث حصة البنك في السوق ولكن من حيث تنويع المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن.