إقبال كبير على مبادرة مازدا «شارك في صورة سيلفي مرحة»

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
إقبال كبير على مبادرة مازدا «شارك في صورة سيلفي مرحة»

مسقط -
عندما أعلنت مازدا سي إكس-3 عن مبادرة «شارك في صورة سيلفي مرحة»، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بمازدا في السلطنة حيوية بالغة وحظيت بالتقدير الكبير لما قدمته لعشاق هذه المواقع من متعة وحماس.

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات- الوكيل الحصري لسيارات مازدا في السلطنة: «لقد كنا سعداء للغاية بهذا الإقبال الهائل. لقد هبت عُمان حقاً استجابة لهذه المناسبة. وكأن الناس كانوا ينتظرون مثل هذه الفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم الداخلية ولمواهبهم في التصوير الفوتوغرافي، والحصول على شيء من المتعة والمرح. لقد كان هذا التجاوب دليلاً على الكيفية التي عبّرت فيها عُمان عن جوهر مازدا سي إكس-3 وعامل «المتعة» من خلال التقاط صورة سيلفي واحدة وتحميلها على انستجرام. لقد كان الإقبال مذهلاً حيث شهدت المسابقة مئات المشاركات. وأصبح Drive4Fun# واحداً من أكثر العلامات تداولاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي العماني».
ومن بين هذه المشاركات الرائعة، برزت 3 منها وضربت على الوتر الحساس حقاً لأنها تمثل الروح الحقيقية للمرح والحيوية التي تتمتع بها سيارة FUV، سيارة مازدا سي إكس-3. ويقول أصحاب أفضل ثلاث صور سيلفي تم اختيارها بأن الإلهام الكامن في صور السيلفي التي التقطوها جاء مباشرة من مازدا سي إكس-3 ذاتها. إن سيارة FUV من عائلة سي إكس لديها أكثر بكثير مما تراه العين. إن أشكال ميزاتها الجديدة الآسرة، الأسلوب في التصميم، والسلامة والاهتمام بالتفاصيل، هي تلك الخصائص المدهشة التي تجعلها مفعمة بروح الشباب والحيوية والمرح.
ويضيف المتحدث باسم مركز تاول للسيارات قائلاً: «نتقدم بأحر التهاني للزبائن الذين شاركوا في مبادرة المرح. إن صورهم السيلفي الشخصية قد عبّرت بشكل جميل عن الجوهر الذي يضفي الفرح والمتعة على حياتهم».