هازارد: أحب العمل مع زيدان

الجماهير الأحد ٠٧/فبراير/٢٠١٦ ٢١:٣١ م
هازارد: أحب العمل مع زيدان

وكالات - ش
على الرغم من تزايد الشائعات التي ربطت مستقبل أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي "إدين هازارد"، بريال مدريد الصيف القادم، إلا أنه لم يُخف، سعادته بالإعجاب الشديد الذي يحظى به من قبل بطل طفولته "زيدن الدين زيدان"، الذي تولى حكم البيرنابيو بعد إقالة الإسباني رافا بينيتيز.
واعترف زيزو في نوفمبر الماضي، أنه من وجهة نظره أن هازارد يُعتبر ثالث أفضل لاعب في العالم بعد كريستياتو رونالدو وليونيل ميسي، ما فتح المجال لربط مستقبل اللاعب بعملاق الليجا، خصوصًا بعد تولي بطل العالم عام 1998 تدريب الميرنجي.
وعن الإعجاب الذي يحظى به من قبل زيدان، قال هازارد لصحيفة La Gazette البلجيكية "من الجيد أن أسمع بطل طفولتي يتحدث عني بشكل جيد، إنني أقدره دائمًا، وبالطبع أعرف الكثير عنه كلاعب، لكن لا أعرف عنه الكثير كمدرب، على الرغم من أن بدايته كانت ناجحة جدًا مع ريال مدريد".
وسُئل عما إذا كان يُرحب بالعمل تحت قيادة زيدان، فأجاب "بالطبع، لكني مرتبط بعقد مع تشيلسي وأشعر أنني على ما يرام هنا،عندما كنت صغيرًا، كنت أحرص دائمًا على مشاهدته على شاشة التلفزيون وشبكة الانترنت لساعات، كنت أتحدث زيدان أكل زيدان كل شيء في حياتي زيدان، لكن أكرر وأكرر، أشعر أنني على ما يرام مع تشيلسي".