إعلان نتائج أفضل تغطية إعلامية في لجنة الرياضة المدرسية بشمال الباطنة

الجماهير الاثنين ١٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص

صحار – حمد العيسائي

أعلنت أمس لجنة الرياضة المدرسية بتعليمية شمال الباطنة نتائج مسابقة أفضل تغطية إعلامية في النشاط الرياضي 2016 /‏2017 وذلك في خمسة مستويات تمثل المراحل الدراسية للمسابقات الرياضية التي طرحتها اللجنة وفق جدول زمني لتغطية تلك الفعاليات عبر مختلف وسائل الإعلام إلى جانب منصات التواصل الاجتماعي.

فعلى مستوى مدارس التعليم ما بعد الأساسي إناث حصلت مدرسة عاتكة للتعليم ما بعد الأساسي على المركز الأول فيما حصلت على المركز الثاني مدرسة حواء بنت يزيد للتعليم ما بعد الأساسي. وفي مستوى مدارس التعليم الأساسي للحلقة الثانية ذكور فازت بالمركز الأول مدرسة بن سينا للتعليم الأساسي. وفي مستوى مدارس التعليم الأساسي للحلقة الثانية إناث فازت بالمركز الأول مدرسة جمانة بنت عبدالمطلب للتعليم الأساسي وفي المركز الثاني مدرسة أمية بنت قيس للتعليم الأساسي، وفي المركز الثالث مدرسة الطريف للتعليم الأساسي وجاءت في المركز الرابع مدرسة زينب بنت أبي سلمة للتعليم الأساسي ح2.
وأوضحت أمينة بنت عبدالكريم البلوشية أمينة سر لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة شمال الباطنة أن المسابقة جاءت تتويجاً للدور الإعلامي في تغطية الفعاليات الرياضية للمدارس المشاركة في المسابقات الرياضية التي تطرحها اللجنة للعام الدراسي 2016/‏ 2017 وإيجاد منصة تفاعلية لتلك المسابقات وتعزيز دور المدارس في هذا المجال، وقد باشرت اللجنة المكلفة بتقييم الأعمال المشاركة من خلال رصد تلك التغطيات أولا بأول عبر الملف الإعلامي لتلك التغطيات التي تقدمت به المدارس المشاركة وفق الفترة الزمنية للتسليم والذي حدد في الأسبوع الأول من يناير 2017.