الحديدي يتوج بلقب تحدي تي 3

الجماهير الاثنين ١٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٠:٠٨ ص
الحديدي يتوج بلقب تحدي تي 3

مسقط - ش

حافظ هيثم الحديدي على مركزه كبطل للمرحلة الأخيرة من بطولة "تحدي تي 3" بعد انتزاعه المركز الأول في السباق الذي أقيم على حلبة الدفع الرباعي بمقر الجمعية العمانية للسيارات والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان مسقط2017، فيما حل المتسابق نزار الشنفري وصيفًا ونال جائزة المركز الثاني، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث، في البطولة التي شارك فيها 13 متسابقًا.

وسجلت المسابقة تنافسًا قويًا ومثيرًا وشرسًا بين المتسابقين، وقدم خلالها المتسابقون مهاراتهم في قيادة السيارة وكان الحماس والرغبة لنيل اللقب حاضرًا بقوة بين 13 متسابقًا واصلوا الجولات في التصفيات النهائية حيث أظهر الجميع مهاراتهم في القيادة والسيطرة على السيارة، وكان للجماهير التي حضرة لمتابعة السباق دور في إشعال الحماس والتنافس القوي بين المتسابقين الذين سعوا إلى تأكيد تفوقهم.

تتويج

وبعد المنافسات المثيرة قام رئيس لجنة التحكيم لرياضة محركات السيارات سعود بن حمد الرواحي بتتويج الفائزين الثلاثة، وهم: البطل هيثم الحديدي بكأس المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.56، ونال المتسابق المخضرم نزار الشنفري المركز الثاني بعد أن اجتاز زمن وقدره 2.58، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.59.

وعبَّر المتسابق هيثم الحديدي عن سعادته بتكرار فوزه بلقب الجولة الثانية والأخيرة من سباق تحدي تي 3، وقال: الحمد لله لقد استطعت بفضل التكتيك الذي عملت به أن أحقق المركز الأول بعد منافسة شرسة من أفضل المتسابقين وخاصة نزار الشنفري الذي يعد من المتسابقين المخضرمين، وهذا بفضل الله وبالعمل والإصرار من أجل الفوز بلقب البطولة. موضحًا أنه ورغم تعرضه لبعض الأعطال إلا أنه وبفضل العزيمة والإصرار واصل حتى خط النهاية.

وأشاد بجهود الجمعية العمانية للسيارات في تنظيم المنافسات ودورها الرائد في تعززي قدرات المتسابقين من خلال تجهيز حلبات السباق، مؤكدًا أن الشراكة مع مهرجان مسقط شراكة ناجحة وأسهمت في إقامة عدد من المسابقات لرياضة المحركات.