مركز برجيل الطبي يوفر استشارة مجانية للأعصاب

مؤشر الاثنين ١٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
مركز برجيل الطبي يوفر استشارة مجانية للأعصاب

مسقط -
يوفر مركز برجيل الطبي بالعذيبة حالياً عيادة أعصاب بدوام كامل مع التحاق د.حقي المجدل أخصائي الأعصاب والذي يمتلك ثروة من الخبرة السريرية والتي تزيد عن 20 عاما، وفي بادرة ترحيب وبهدف الاستفادة من خدمات مركز برجيل الطبي يوفر حملة المركز استشارة مجانية مع د.حقي من 8 - 28 فبراير لأولئك الذين يرغبون بالاستفادة من خدماته، ويمكنهم الحصول على موعد في مركز برجيل الطبي خلال ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى 10 مساء ويوم الجمعة من الساعة 5 مساء إلى الساعة 10 مساء.

د. حقي حاصل على زمالة في علم الأعصاب من الهيئة العراقية للأعصاب والهيئة العراقية للاختصاصات الطبية في العام 2000 وأكمل دراسته الأولية في كلية الطب بجامعة الموصل في العام 1991.
د. حقي مدرب ومشرف في مركز الموصل للجنة المجلس العربي للعلوم الطبية والهيئة العراقية للاختصاصات الطبية. وهو أيضا عضو في الجمعية العراقية للأعصاب والأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب. قسم الأعصاب في مركز برجيل الطبي يوفر فريقا من الخبراء الطبيين بمستوى عالمي متعهدين بتقديم نهج متعدد التخصصات لعلاج جميع أنواع الاضطرابات العصبية. نحن في برجيل نشعر أن أهمية الشفاء لا تقل عن أهمية العلاج نفسه.