بنك صحار يسلم جوائز نهاية العام لبرنامج «المميز للادخار»

مؤشر الاثنين ١٣/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
بنك صحار يسلم جوائز نهاية العام لبرنامج «المميز للادخار»

مسقط -
بعد الإعلان عن الفائزين في السحوبات الكبرى لنهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2016 مؤخراً، أجرى بنك صحار حفل تسليم الجوائز لثلاثة فائزين من بين الفائزين الخمسة في فروعهم في كل من العذيبة، وروي، ونزوى وذلك في 29 يناير، و30 يناير، و2 فبراير على التوالي، بحضور مديري الفروع الثلاثة. وشهدت الفعاليات الثلاث حضور أعضاء الفريق الإداري للبنك، وكان هـ. س. الجرداني من فرع روي قد تسلم شيك الجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عُماني، في حين تم تسليم شيك الجائزة العامة لنهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني لجمال بن خميس الكندي من فرع نزوى، بينما تسلم الشيك بالنيابة عن س. ع. الرئيسية من فرع العذيبة والفائزة بإحدى الجوائز العامة لنهاية العام وقيمتها 50 ألف ريال عُماني أحد أقربائها.

وفي تهنئته للفائزين تحدث مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة خميس بن مسعود الرحبي، قائلًا: «بالنيابة عن بنك صحار يسرني أن أتقدم بالتهنئة لكافة الفائزين معنا في برنامج المميز للادخار 2016 وبالتحديد سعداء الحظ الخمسة في سحوبات نهاية العام. كما أتمنى لجميع زبائننا الكرام حظاً سعيداً مع النسخة الحالية للبرنامج 2017 والتي شهدت ردود فعل إيجابية منذ إطلاقها، حيث أشاد الزبائن بعودة السحوبات الأسبوعية إلى نسخة هذا العام من البرنامج، فضلا عن العدد الكبير من الجوائز التي تنتظرهم حتى نهاية السنة، وأنا على يقين بأن نسخة العام الجاري ستحقق نجاحاً كبيراً أسوة بالسنوات العشر الفائتة».
ومع ختام برنامج المميز للادخار 2016، دشن بنك صحار نسخة 2017 من البرنامج مع أكبر عدد من الجوائز، إذ سيستمر البرنامج في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني لأربعة فائزين يومياً من الأحد إلى الأربعاء، وتتضمن نسخة هذا العام من البرنامج ثلاثة سحوبات أسبوعية جديدة تشمل جوائز حسابات الأطفال التي ستشهد خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عُماني لكل واحد منهم، والسحوبات العامة لجائزة 1,500 ريال عُماني لفائزين، والسحوبات الخاصة لجائزة 5,000 ريال عُماني مخصصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك السحوبات الشهرية لحسابات الأطفال على جائزة 1000 ريال عُماني لفائز واحد، إلى جانب السحوبات العامة الشهرية على جائزة 10,000 ريال عُماني. كما سيشمل البرنامج ضمن السحوبات الشهرية السحب المخصص للنساء والذي تحصل فيه فائزة واحدة على جائزة 5000 ريال عُماني. وكذلك سحوبات الفروع ضمن السحب الشهري، حيث يفوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بجائزة 1000 ريال عُماني شهريًا. وأخيراً سيجري البنك سحب خاص لجائزة 100,000 ريال عُماني لفائز واحد كجزء من سحوبات نهاية العام. وسحب آخر على جائزة 10,000 ر.ع ضمن سحوبات الأطفال لنهاية العام أيضًا، كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات للمحافظات كجزء من سحوبات نهاية العام حيث يفوز زبون واحد من كل محافظة بحسب تقسيمات البنك والتي تشمل أربع محافظات (مسقط، الباطنة وتتضمن فرع البريمي، الداخلية وتتضمن فروع الشرقية وعبري وصلالة شاملاً فرع الخدمات المصرفية المميزة) وذلك بجائزة 20,000 ريال عُماني لكل منهم.