الطيران العُماني يتبرأ من حساب وهمي باسمه على تويتر

مؤشر الأحد ١٢/فبراير/٢٠١٧ ١٦:٣٩ م
الطيران العُماني يتبرأ من حساب وهمي باسمه على تويتر

مسقط - ش
بغية الإضرار بالطيران العُماني- الناقل الوطني للسلطنة- قام أحد المواطنين في محاولة يائسة برفع مقطع مصوّر استهدف فيه السمعة التجارية للشركة، مما أدى إلى تفاعل البعض مع المقطع.
وفي سياق متصل، نما إلى علم الطيران العُماني أنه قد تم إنشاء حساب بمعرّف وهمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في محاولة بحتة تهدف إلى تشويه صورة الناقل الوطني من خلال التواصل مع ضيوفنا بأسلوب غير لائق. وتفيد الشركة أن أية معلومة واردة عبر معرّف الحساب @OmanAirline لا تمت للشركة بأية صلة، وعليه ينبغي تجاهلها وعدم الأخذ بمضامينها، إذ يود الطيران العُماني في هذا الصدد إحاطة متابعيه وضيوفه الأعزاء أن معرّف الحساب الرسمي الوحيد للشركة هو @Omanair.
وقد تم إبلاغ السلطات الحكومية ذات الاختصاص حول عملية انتحال الهوية المشار إليها أعلاه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحازمة وفقاً للقانون المعمول به لمحاسبة الضالعين في هذه القضية.
ويهيب الطيران العُماني أنه سيتم التعامل مع أية محاولة تمس سمعة الشركة وهويتها التجارية بأية صورة كانت وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة في السلطنة.
يجدر بالذكر أن الطيران العُماني يساهم بأكثر من 900 مليون ريال عُماني في رفد الاقتصاد الوطني للسلطنة من خلال إيجاد فرص تجارية وسياحية. وخلال العام 2017، من المزمع أن يصل عدد المسافرين على متن أسطول الناقل الوطني للسلطنة إلى أكثر من 10 ملايين مسافر.