العهد اللبناني يذل فنجاء على أرضه برباعية مع الرأفة

الجماهير الخميس ٠٩/فبراير/٢٠١٧ ٠١:٠٨ ص
العهد اللبناني يذل فنجاء على أرضه برباعية مع الرأفة

مسقط – ش
فشل نادي فنجاء في بلوغ دور المجموعات بالبطولة العربية لكرة القدم إثر خسارته أمام نادي العهد اللبناني اليوم الأربعاء بنتيجة 4/0 في إياب مباراة الملحق التي أقيمت في إستاد السيب الرياضي بمسقط.
سجل أهداف نادي العهد كل من نور نايف 39 وأحمد اديب رزيق "هاتريك" 43 و55 و78.
وقدم نادي فنجاء أداء مخيبا للآمال أمام جماهيره التي غادرت المدرجات وعلامات الحزن تخيم عليها.
ظهر العهد اللبناني بشكل منظم خلال الشوط الأول، فاعتمد على الكرات الطولية على الأطراف وعرضيات أزعجت خط دفاع فنجاء المرتبك، واستثمرت الطريقة في إحراز الهدفين.
أخطر فرص فنجاء في الشوط الأول كانت في الدقيقة الـ10 عندما أهدر عبد العزيز المقبالي فرص هز الشباك، فضلا عن فرصة محمود الحسني في الدقيقة 10 عندما اتيحت له فرصة التصويب داخل منطقة الجزاء ولكنه تعامل مع الكرة بغرابة.
التقدم بهدفين في الشوط الاول منح الفريق الضيف معنويات كبيرة فسعى جاهدا لإحراز الثالث، وكاد أن يهز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة الـ51 غير أن نذير المسكري أنقذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.
وواصل نادي العهد سيطرته على المباراة وسط حالة من الفوضى في صفوف نادي فنجاء ليضيف الفريق اللبناني الهدف الثالث الذي جاء بعد كرة عرضية من اللاعب يوسف الموهيبي من الجهة اليسرى والتي وجدت احمد اديب الذي سجل الهدف الثالث لفريق.
وفي الدقيقة الـ78 عاد احمد اديب ليسجل الهدف الرابع، في المقابل لم تكن لنادي فنجاء أي ردة فعل وبدأ مستسلما تماما للفريق الخصم حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتفوق العهد اللبناني برباعية نظيفة.