x

«نيسان عُمان» تعلن عن عرض خاص لزبائنها

مؤشر الخميس ٠٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«نيسان عُمان» تعلن

عن عرض خاص لزبائنها

مسقط –
تعزيزاً لالتزامها بتقديم الأفضل في السوق لزبائنها، أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عروض خاصة على كافة سياراتها وهو العرض الذي يضمن حصول الزبائن على العديد من المزايا القيّمة عند شراء أي من مركبات نيسان، ويشمل ذلك أقساطاً شهرية بسيطة وقيمة نقدية مستردة تصل إلى 4000 ريال عماني. ويسري العرض الذي يتضمّن الكثير من المزايا الحصرية، على كافة السيارات التي يتم شراؤها حتى 23 مارس 2017، ويستفيد منه كافة المشترين لسيارات نيسان بغرض الاستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء. وتوفر نيسان عُمان هدايا نقدية أكيدة وضماناً ممدداً وصيانة دورية وتسجيلاً مجانياً. كما يتوفر على بعض الطرازات من نيسان تيدا ونيسان نافارا، تسجيل مجاني للسنة الأولى فقط.

ويتضمن العرض أقساطاً شهرية بسيطة جداً (تبدأ من 80 ريالاً عمانياً) واسترداد قيمة نقدية تصل إلى 4000 ريال عند شراء موديلات معيّنة.

وتعليقاً على تفاصيل العرض الترويجي، ذكر المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: «تم تصميم هذا العرض بشكل يحقق أفضل قدر من المنفعة للزبائن الراغبين في امتلاك أي من سيارات نيسان التي تتميّز بالراحة والشكل العصري والأمان والتقنيات المتطوّرة، إلى جانب أنها تضمن أعلى قدر من القيمة على مر الزمن وهو ما يعني باختصار أن هذا هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان».
وأضاف: «تسعى نيسان عُمان دوماً إلى بذل كل جهد ممكن لكي توفر لزبائنها الكرام أفضل الخدمات والمرافق والتسهيلات، وأنصح الراغبين في شراء أي من مركبات نيسان بالتعرّف على تفاصيل هذا العرض الجديد وألا تفوتهم فرصة الاستفادة منه».
وبموجب العرض الخاص، يحصل الزبائن على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 1000 ريال إلى 4000 ريال عماني على حسب الموديل، كما توفر نيسان عُمان خلال فترة العرض ضماناً ممدداً لمدة ست سنوات على كافة السيارات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء عدا باترول بيك أب ونافارا وأورفان وسيفليان. ويحصل الزبائن أيضاً خلال العرض على باقة خدمة دورية مجانية لمدة سنة واحدة/‏ 10.000 كلم (أيهما يأتي أولاً)، كما يحصل زبائن نيسان على تسجيل مجاني للسنة الأولى فقط لكافة السيارات التي يتم شراؤها خلال فترة العرض عدا أورفان وسيفليان.