تفاعل كبير في سباق الكارتينج للفتيات

الجماهير الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٢:٥٨ ص
تفاعل كبير في سباق الكارتينج للفتيات

مسقط-ش

شاركت 12 فتاة في سباق الكارتينج للفتيات الذي اقيم بالجمعية العمانية للسيارات والذي نظمته شركة ايفنت ماكس، حيث تم تقسيم المشاركات إلى 4 مجموعات، وقد هدف من اقامة السباق إلى تجربة شيء جديد للفتيات ولعمل بصمة انجاز في قلوب المشاركات مع بداية السنة الجديدة. وبعد الختام قالت المشاركة بشرى بنت ربيع الفهدية: هذه الفعالية فرصة لإخراج مكنونات ملكات المرأة الابداعية، بالاظافة إلى تثقيفهم في مجال سباق السيارات عوضا عن ما اكتسبته من معارف وروح رياضية عالية بين المجموعات أثناء تنفيذ هذا البرنامج وهذا إنما يتأتى من حسن التدبير والتنظيم الذي يعتبر عالي المستوى من قبل مسؤولة الشركة المنظمة زيانة البوسعيدية، حيث تم تغطية كافة المتطلبات اللازمة في التركيز على جوانب إضافية أخرى تجذب المرأة في مكان الفعالية. بينما قالت منال سعيد بنت على الرواحية: الفعالية كانت رائعة خاصه وأنها تعطي المشارك الثقة بالنفس والطموح للوصول إلى الهدف المراد وصوله، كما أننا تعرفنا على أصدقاء جدد وهو بذاته بناء علاقات مع المجتمع وهو امر ضروري للنجاح في الاعمال. من جانبها قالت المشاركة هند التوبية: لقد كانت تجربه رائعة وقد استمتعت كثيرا بهذا السباق وأتمنى أن تتكرر مثل هذه الفعاليات.
من جانبها قالت المشاركة أريج بنت سعيد السيبانية: تجربتي لهذه الفعالية والتي تعد الاولى بالنسبة لي حيث اكتسبت العديد من المهارات وتعلمت الكثير عن هذه الرياضة وكانت التجربة ممتعة مع زميلاتي واللاتي جميعهن أبدأوا سعادتهن وارتياحهن من هذه التجربة والتي تعد سابقة من نوعها في السلطنة، وحصولي على أحد المراكز الثلاث الاولى في السباق غمرني سعادة بالغة واعتبرها من احدى انجازاتي الشخصية وقد نمت فيني حب هذه الرياضة وعززت فيني الرغبة فالاستمرار بممارسة هذه الرياضة الشيقة خصوصا أنني من الطامحين والراغبين في دخول سباقات السرعة، وأشكر القائمين على هذي الفعالية والتي تمت على أكمل وجه من حيث التنظيم والتنسيق واطلاع المشاركين بأنظمة الأمن والسلامة المتبعة وأخص بالشكر صاحبة شركة افنت ماكس زيانة البوسعيدية والتي كانت على رأس الفريق التنظيمي والتي لم تلو جهدا في توفير سبل الراحة والاستمتاع بهذه التجربة لجميع المشاركات.
أما المشاركة ابتهاج بنت عبدالله الحجرية فقالت: المشاركة في هذه الفعالية شيء ممتع وقد كانت جميلة وكان الحماس كبيرا لدى جميع المشاركات. بينما قالت زميلتها لمشاركة انتصار بنت حارب: حصلت على المركز الرابع في سباق الكارتينج وكانت التجربة ممتعه وجميله جدا وآمل أن تتكرر مره اخرى وأشكر جميع القائمين بالتنظيم. المشاركة سمية بنت شبيب الحجرية هي الأخرى قالت: في البداية أشكر المنظمين القائمين على هذي الفعالية الناجحة بكل المقاييس والتي اتيحت للمرأة العمانية المشاركة والتحدي في مثل هذه الرياضة ولم يسبق بان شاركت في مثل هذه السباقات والتي كانت تجربه فريده من نوعها وفي قمة الحماس, أما المشاركة وفاء بنت محسن المحروقية فقالت: في البداية أشكر زيانة البوسعيدية المنظمة للفعالية على الدعم والتشجيع لتنمية قدرات الفتيات في سباق الكارتينج وكان لي فرصة المشاركة في مثل هاذي الهوايات وتنمية المهارات والفعالية كانت من أجمل المشاركات التي شاركت فيها.