أيام قليلة على نهاية عروض باجيرو «هدايا ميتسوبيشي النقديـة»

مؤشر الأربعاء ٠٨/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
أيام قليلة على نهاية عروض باجيرو «هدايا ميتسوبيشي النقديـة»

مسقط -
تقدّم الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- الآن جميع طرازات ميتسوبيشي باجيرو مشمولة بمجموعة واسعة من المزايا، وذلك كجزء من عرضها الفريد «هدايا ميتسوبيشي النقدية». حيث سيحصل العملاء الذين يقتنون أي من طرازات باجيرو خلال فترة العرض على هدية نقدية تساوي 20 % من قيمة المركبة، علاوة على الحصول على ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمات المساعدة على الطريق بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة، ويشمل هذا العرض المغري الذي سينتهي بعد أيام قلائل في 10 فبراير الطرازات الأخرى لميتسوبيشي.

وفي تعليق له على العرض صرح المدير العام للشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلاً: «لطالما كانت الأسطورة باجيرو إحدى أكثر الطرازات شعبية، فهي الخيار الأمثل لمن يرغبون في اقتناء المركبة العائلية الملائمة على الطرقات والمناسبة لأصعب الظروف وأكثر الطرقات وعورة، ولهذا استطاعت باجيرو أن تكون أسطورة محبي العلامة التجارية ميتسوبيشي في السوق، ويتيح هذا العرض لعملائنا الكرام فرصة اقتناء الأسطورة دون الحاجة إلى القلق بشأن مبلغ الدفعة المقدمة أو تكلفة الصيانة للسنتين المقبلتين، وهو بلا شك عرض مغري لعشاق باجيرو».
وكجزء من هذا العرض الاستثنائي -الذي يمتد لغاية 10 فبراير أو حتى نفاذ الكمية- تأتي باجيرو مع ضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، والتسجيل المجاني. كما سيحصل العملاء أيضًا على خدمة الصيانة المجانية لمدة سنتين /30,000 كيلومتر أيهما يأتي أولًا، وهدايا نقدية تصل قيمتها حتى 3,500 ريال عُماني أي 20 % من قيمة السيارة، كما يمكن استخدام هذه الهدايا النقدية كجزء من الدفعة المقدمة حسب رغبة العميل. ويشمل العرض طرازات ميتسوبيشي باجيرو، و ميتسوبيشي باجيرو ديزل.
وتضيف باجيرو إلى كل جيل جديد من سياراتها مزيداً من المواصفات التي تجعلها أكثر ملائمة مع الأداء المتميز والكفاءة، وتأتي باجيرو الجديدة بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الجديد يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء والأناقة.