بنك صحار يجري السحب على برنامج المميز للادخار

مؤشر الأربعاء ٠٨/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بنك صحار يجري السحب على برنامج المميز للادخار

مسقط

بعد تدشين النسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار مؤخرًا، بدأ بنك صحار بإجراء السحوبات الأسبوعية لهذا العام. وتضمنت السحوبات سحوبات الأطفال الأسبوعية والتي شهدت خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل منهم، والسحوبات الأسبوعية العامة والتي شهدت فائزان بجائزة 1,500 ريال عماني لكل منهم، والسحوبات الأسبوعية الخاصة والتي شهدت فائزًا واحدًا بجائزة 5,000 ريال عماني. الجدير بالذكر أنه خلال هذا العام سيكون هناك أكثر من 1,350 جائزة في سحوبات برنامج المميز للادخار 2017 بما فيها السحوبات الأسبوعية، ما يجعله الوقت الأنسب لأن تنضمّ إلى بنك صحار.

وأقيمت فعالية السحب الأسبوعي في فرع بنك صحار بنزوى، وبحضور مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات رضا اللواتيا، ومدير أول فرع نزوى جمعة بن مسعود الداوودي، إلى جانب عدد من موظفي البنك وزبائنه في المنطقة. هذا وقد أجرى السحب جمال بن خميس الكندي، أحد الفائزين بجائزة نقدية وقدرها 50 ألف ريال عماني في السحوبات العامة لنهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2016.

وفي تعليق له حول برنامج المميز للادخار 2017 والسحوبات الأسبوعية، قال مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة خميس بن مسعود الرحبي:»لقد كان برنامج المميز للادخار 2016 أحد أكثر برامجنا نجاحًا منذ بدء عملياتنا المصرفية. وسعيًا منا إلى مواصلة التقدم مع الأخذ بآراء زبائننا الكرام؛ أطلقنا النسخة 2017 من سحوبات البرنامج والتي تقدم أكثر من 1,350 جائزة تغطي جميع فئات زبائن بنك صحار في مختلف فروعه حول السلطنة. وتعتبر السحوبات الأسبوعية، والتي بدأنا بإجرائها إضافةً جديدة للبرنامج هذا العام. لذلك أبارك نيابةً عن البنك للفائزين في السحوبات الأسبوعية للنسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار، وأتمنى التوفيق لجميع زبائننا الكرام في سحوباتنا المقبلة خلال هذا العام». خلال العام 2017؛ يستمر برنامج المميز للادخار في تقديم جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني لأربعة فائزين يومياً من الأحد إلى الأربعاء، وتتضمن نسخة هذا العام من البرنامج ثلاثة سحوبات أسبوعية جديدة تتضمن جوائز حسابات الأطفال والتي تشهد خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل واحد منهم، والسحوبات العامة لجائزة 1,500 ريال عماني لفائزين، والسحوبات الخاصة لجائزة 5,000 ريال عماني مخصصة لزبائن البنك من أصحاب الودائع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك السحوبات الشهرية لحسابات الأطفال على جائزة 1000 ريال عماني لفائز واحد، إلى جانب السحوبات العامة الشهرية على جائزة 10,000 ريال عماني. كما يشمل البرنامج ضمن السحوبات الشهرية السحب المخصص للنساء والذي تحصل فيه فائزة واحدة على جائزة 5000 ريال عماني. وكذلك سحوبات الفروع ضمن السحب الشهري، حيث يفوز زبون واحد من كل فرع من فروع البنك بجائزة 1000 ريال عماني شهريًا. وأخيراً سيجري البنك سحباً خاصاً لجائزة 100,000 ريال عماني لفائز واحد كجزء من سحوبات نهاية العام. وسحب آخر على جائزة 10,000 ر.ع ضمن سحوبات الأطفال لنهاية العام أيضًا.