نجاح كبير تحققه "أواصر" في استقطاب المشتركين لباقات الفايبرنت المنزلي فائق السرعة

مؤشر الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠١٧ ١٦:٤١ م
نجاح كبير تحققه "أواصر" في استقطاب المشتركين لباقات الفايبرنت المنزلي فائق السرعة

مسقط - ش

بنجاحات متميزة تواصل حملة باقة الفايبرنت المنزلي "مزايا أكبر بسعر أقل" التي أطلقتـها أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، مؤخراً تسجيل مستويات قبول وتفاعل كبيرة ومتزايدة من كافة أفراد المجتمع الذين يتوافدون على مراكز خدمات الشركة للاشتراك في الباقات المختلفة قبل انتهاء الحملة التي تستمر حتى 28 فبراير 2017م. وقد أطلقت أواصر هذه الحملة في إطار جهودها لتوفير إنترنت فائق السرعة لكافة شرائح المجتمع عبر باقات مختلفة من الفايبرنت المنزلي مع شهرين مجاناً بسرعات تبدأ من 20 ميجابت و 50 ميجا و150 ميجابت. والباقات مصممة لتلبية احتياجات قطاع المنازل بأسعار مخفضة تبدأ من 29 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 20 ميغابت، و50 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 50 ميجابت، و70 ريالاً عمانياً شهرياً لسرعة 150 ميجابت.
وجميع هذه الباقات التي تقدم عبر شبكة الألياف البصرية تتميز بخدمات إنترنت أسرع وبجودة أكبر يعتمد عليها واستخدام لا محدود للبيانات وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة لجيل اليوم ومواكبة التطورات التقنية الهائلة في عالم الإنترنت وعلى رأسها برامج مشاهدة التلفاز على الإنترنت ومختلف الفيديوهات.
وتعليقاً على مستويات الإقبال الكبيرة التي شهدتها الحملة، صرح رئيس قسم التسويق بأواصر عصام الإسماعيلي:"يمثل الإنترنت في العصر الحالي المحرك الأساسي للنمو والتطور في اقتصاد المعرفة. وكشركة مبتكرة ورائدة في هذا المجال، نسعى دوماً إلى تمكين عملائنا من الاستفادة من أحدث التطورات في تقنية الإنترنت فائقة السرعة. وهنا يكمن تفسير هذا الإقبال الكبير من أفراد المجتمع على حملة الاشتراكات الجديدة، الأمر الذي يعد شهادة لما نبذله من جهود جبارة ومتفانية سعياً لتعزيز تجربة الإنترنت لكافة شرائح المجتمع في السلطنة وترسيخ مكانتنا في السوق كشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها وتهتم بهم".
وقد لعبت أواصر وما زالت تلعب دوراً جوهرياً في رؤية السلطنة الرامية إلى تعزيز وزيادة استخدام خدمات النطاق العريض الثابتة في السلطنة. وقد مكنت أواصر رغم تاريخها القصير شريحة كبيرة من قطاع المنازل من الاستفادة من خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر النطاق العريض. وتقدم الشركة اليوم باقة بسرعة 1 جيجابت، بالإضافة إلى خدمات تتصف بالبساطة والاهتمام بالزبائن والبراعة والذكاء في تلبية احتياجاتهم.