«التربية» تكرم الفائزين في مسابقة «بصمتي نوفمبرية»

بلادنا الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص

مسقط -
كرم وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية سعادة سعود بن سالم البلوشي بمكتبه صباح أمس الطلبة الفائزين في مسابقة «بصمتي نوفمبرية 46» وبحضور أولياء الأمور وممثل الشركة العمانية القطرية للاتصالات (ooredoo) أحمد بن عبدالله الحوسني مدير الاتصالات الرقمية.

رحب سعادته في بداية اللقاء بالحضور من الطلبة الفائزين وأولياء أمورهم، وقدم تهانيه للطلبة الفائزين الذين صدحوا بأصواتهم تعبيرا عن حبهم للوطن وقائد الوطن قائلا إن هذه الإمكانات تبشر بخير لهذا البلد.

أعد قسم التصميم والنشر الإلكتروني بدائرة الإعلام التربوي ممثلا في المنتدى التربوي المسابقة مشاركة منه للسلطنة احتفالاتها بالعيد الوطني الـ46 المجيد بهدف تنمية المواهب الطلابية في إلقاء الشعر وغرس روح المواطنة فيهم. وبلغ عدد المشاركات (93) مشاركة مصورة ومحتفية بالزي العماني التقليدي، واختارت منها لجنة الفرز والمتابعة أفضل (7) مشاركات.
وعن رعاية الشركة العمانية القطرية للاتصالات (ooredoo) لهذه المسابقة قال أحمد بن عبدالله الحوسني مدير الاتصالات الرقمية في الشركة: نؤكد أننا في الشركة من المجتمع وإليه، ونسعى إلى تبني المبادرات التربوية التي تعود بالفائدة على أبنائنا الطلبة.
وقال سلام الشرجي رئيس قسم التصميم والنشر الإلكتروني رئيس مجلس إدارة المنتدى التربوي: حققت المسابقة الأهداف المرسومة لها، ونحن راضون عن الشكل الذي وصلت إليه وعن النتائج المتحققة.

وقال صالح بن محمد المعمري ولي أمر أحد الطلبة الفائزين: نفخر بهذا اللقاء الطيب في هذا اليوم فنحن على ثقة أنه سيكون يوما راسخا في قلوبنا وقلوب الطلبة وعقولهم خاصة وأنهم في مراحلهم الأولى من الدراسة.