رئيس نادي صحم عادل الفارسي: مشاركة "الموج الأزرق" في الآسيوية ستكون مختلفة

الجماهير الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
رئيس نادي صحم عادل الفارسي:
مشاركة "الموج الأزرق" في الآسيوية ستكون مختلفة

خاص – ش

أشار عادل الفارسي رئيس نادي صحم إلى أن المرحلة المقبلة هذا الموسم والتي يخوض من خلالها 3 منافسات في الدوري وبطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد الأسيوي لافتا بأن التعاقدات الأخيرة في صفوف الفريق أتت استعداداً لهذه المنافسات.

مباراة منتظرة في الكأس
وعن مباراة الكأس المقبلة أمام نادي جعلان والتي ستقام يوم الاثنين المقبل ضمن مرحلة الإياب أشار الفارسي بأن صحم سيكون في جاهزية جيدة لهذا اللقاء، لقد حققنا الفوز في مرحلة الذهاب، مباراة جعلان مباراة كؤوس ونتعامل مع كل مباراة على حدة، وبالطبع الانتدابات الأخيرة التي قام بها الفريق ستساهم بشكل كبير في تعزيز خطوط الفريق في المباريات ونعتبر المرحلة المنصرمة هي مرحلة إعداد للمباراة المقبلة ونأمل أن نوفق في ذلك.

فوز أعاد للفريق ثقله
وعن الانتصار الأخير لصحم على جاره صحار قال الفارسي بأن الفوز على صحار في مستهل مباريات الدور الثاني لدوري عمانتل للمحترفين أعطى صحم دافعية جيده للقادم بعد أن كسر الفريق سلسلة التعادلات التي خيمت على نتائج مواجهات الفريقين في السنوات الفائتة وأيضا يأتي هذا الفوز بعد سلسلة من الإعداد الجيد للفريق وبالتأكيد أن رصيد الفريق في وضع جيد حاليا في المركز السادس ونسعى إن شاء الله لعدم تفويت أي نتيجة في المواجهات المقبلة للدوري.

غياب جيلدمار أسبوعين
وأكد عادل الفارسي رئيس نادي صحم بأن التشخيص الذي أجري على محترف الفريق البرازيلي جيلدمار أوضح إصابة اللاعب بفلت في الكتف وتم إجراء العلاج اللازم له وتم في نفس الوقت وضع برنامج طبي خاص له، ونأمل التجاوب في العلاج الذي وضع له ومبدئيا سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين وبعدها يخضع للفحوصات مجدداً والتي ستحدد هل هو بحاجة إلى راحة مرة أخرى وإجراء جراحة أم عودته للتأهيل تمهيداً للملاعب.

مشاركة مختلفة في الآسيوية
وعن مشاركة صحم في البطولة الآسيوية عبر بوابة كأس الاتحاد الآسيوي أشار عادل الفارسي بأن صحم يسعى للظهور بشكل جيد في مشاركته الثانية على مستوى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وقال بأن الفريق سيخوض أول لقاء أمام المحرق بالسلطنة، وقال الفارسي بأن التعاقدات والتحضيرات التي قام بها الأزرق في الفترة الفائتة تعد من ضمن برنامج الإعداد المقرر للفريق.

ضغط الجدول
وعن وضع جدول المباريات وخوض صحم 3 استحقاقات بينها الدوري والكأس والبطولة الآسيوية قال الفارسي بأن الجدول مضغوط على صحم لاسيما الشهر الجاري والشهر المقبل لوجود هذه المسابقات. وكل الأندية المشاركة آسيويا ستعاني، وتمنينا أن يتم مراعاة هذه الأندية في الجدول حتى تستطيع المواءمة بين هذه البطولات ولتحقيق استقرار أفضل وعطاء أجمل.

فريق الطائرة وتراجع مخيف
وعن فريق الطائرة بنادي صحم ومشواره في دوري الأولى هذا الموسم وتراجع الفريق إلى المركز قبل الأخير أشار الفارسي إلى أن مشاركة الفريق هذا الموسم أتت بسبب الظروف المالية التي يعاني منها النادي مع قلة الإيرادات من مسابقات الطائرة قياساً لما يتم صرفه على هذه اللعبة، وفضلنا هذا الموسم الاعتماد على أبناء الولاية في وجود فريق من الشباب وبعض العناصر التي وجدت مع الفريق في السنوات الفائتة، وربما تكون هذه السنة تجربة بالنسبة لنا، ونحن نعترف بالقصور هذا الموسم مع فريق الطائرة ونأمل أن تكون الأوضاع في نصابها الصحيح في القادم.

وقفة جماهيرية
وفي ختام حديثه أشار الفارسي بشكره لجماهير صحم التي تقف خلف الفريق في مختلف المناسبات ودعا جميع محبي صحم للوقوف خلف الفريق وعلى الأطراف الأخرى تقديم الدعم اللوجستي والمالي لدعم النادي، وقال الفارسي بأن صحم سيطلق العديد من المبادرات وعلى الآخرين المساهمة لتقديم الدعم للمحافظة على النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق، وقال بأن اللجان العاملة بالنادي تقدم جهداً كبيراً في عملية تسويق التذاكر للمباريات التي نعتبر ريالاً واحداً منها مساهمة للنادي.