الأول من نوعه في السلطنة.. فندق الفلج يفتتح "جناح الشاي"

مؤشر الاثنين ٠٦/فبراير/٢٠١٧ ١٦:٥١ م
الأول من نوعه في السلطنة.. فندق الفلج يفتتح "جناح الشاي"

مسقط - ش
"جناح الشاي".. أحدث الأجنحة في فندق الفلج، والذي يعد الأول من نوعه في السلطنة، يتميز بالحداثة واللمسة العصرية، ومؤهل لأن يكون المقصد الأول لهواة الشاي، وكذلك للسياح من الداخل والخارج لاكتشاف أسرار عالم الشاي وطقوسه الخاصة.
فندق الفلج افتتح جناح الشاي أمس في حفل كبير حضره سفير سريلانكا المعتمد لدى السلطنة سعادة ام ك باتماناتان، وعدد كبير من المدعوين ورجال الأعمال والإعلام.
ويأتي افتتاح هذا الجناح ضمن خطة طموحة رسمها الفندق لاستقطاب المزيد من الزبائن، وتوفير بيئة مثالية لهواة الشاي لاحتسائه في مكان مميز ووسط أجواء من المرح، مما يساهم دون شك في تنشيط القطاع السياحي.
الرئيس التنفيذي لمنتجعات ايتكن سبنس سيرنت دي سيلفا قال: "الفنادق والشركات العاملة في القطاع السياحي عليها أن تعمل على استقطاب الزبائن وفق خطة مدروسة تعتمد على الإبداع وتنظيم فعاليات مبتكرة تلبي متطلبات الزبائن وتساهم في نشر مختلف أنواع الثقافات".
وأضاف: "بما أن الشاي تجارة وثقافة فإننا في منتجعات ايتكن سبنس نعمل على المزج بين الاثنين بكثير من التوازن والإبداع لنستغل الإقبال الكبير الذي يعرفه الشاي وانتشاره الواسع لتنشيط القطاع السياحي، وافتتاح فندق الفلج لجناح الشاي -وهو الأول من نوعه في السلطنة- خطوة في خطة طموحة، حيث سيكون المكان فضـــاء لمحبي الشاي لتذوقه وفق التقاليد العريقة مما سينشط الحركة السياحية لأننا نستهدف الأفراد والأفواج السياحية".
وتابع سيلفا: "الحدث سيساهم أيضاً في زيادة نسبة الإقبال على الشاي في الأسواق، لأننا ندرك دورنا في التفاعل مع السوق لتنمية دور المؤسسات العاملة في القطاع خاصة الصغيرة والمتوسطة، مما يساهم في تحقيق التنويع الاقتصادي، لأن كل القطاعات مترابطة بينها بعلاقة وطيدة وتحريك أي منها ينعكس على الدورة الاقتصادية المتكاملة لمختلف القطاعات التي تشكل منظومة الاقتصاد العماني، ونحن نهدف من خلال تنويع وتكثيف الفعاليات إلى القيام بدورنا على أكمل وجه في تنشيط القطاع والمساهمة في تجسيد الخطط الطموحة للحكومة على أرض الواقع".