بلدية القابل تنفذ معسكر عمل شبابي توعوي

بلادنا الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بلدية القابل تنفذ معسكر عمل شبابي توعوي

القابل - ش

نفذت بلدية القابل بمحافظة شمال الشرقية أمس معسكر عمل بالتعاون مع فريق التضامن الرياضي الثقافي وبمشاركة أكثر من (30) شاباً وأهالي الولاية بالإضافة لمشاركة فرق النظافة العامة ومشرفي التوعوية بالبلدية.
وقال مدير بلدية القابل عبدالله بن علي الحمحامي إن معسكر العمل الشبابي يأتي في إطار خطة البلدية لتفعيل دور أفراد المجتمع المحلي ومشاركتهم في الأعمال البلدية والمائية التي تنفذها البلدية بين الحين والآخر.
وأشار الحمحامي إلى أن المعسكر تضمن أعمال التنظيف وإزالة الأشجار المتضررة والحشائش من الطرقات العامة بالإضافة إلى تقليم الأشجار وتنظيفها وغرس مجموعة جديدة منها هذا إلى جانب نقل مخلفات أعمال المعسكر والمخلفات الأخرى بمساعدة فرق النظافة العامة بالبلدية. وأضاف مدير بلدية القابل أنه وعلى هامش أعمال المعسكر قامت مجموعة من مشرفات التوعوية بالبلدية بزيارة إلى ربات البيوت للتعريف بأهمية النظافة العامة والطرق الصحيحة للتخلص من القمامة وأهمية وضعها في الصناديق المخصصة لها المنتشرة في كافة أرجاء الولاية، هذا إلى جانب تعريف أفراد المجتمع بأهمية توعية عاملات المنازل والأطفال بكيفية التخلص من القمامة لاسيما عند رميها في الصناديق المخصصة لها.