المصريون يستعدون للنهائي بأمل وترقب

الجماهير الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٠:٤٨ ص
المصريون يستعدون للنهائي بأمل وترقب

القاهرة - أ ف ب: بات منزل المصري عمرو مصطفى جاهزا لمتابعة نهائي كأس الامم الافريقية في كرة القدم بين الكاميرون ومصر الاحد: علمان رفعا في غرفة المعيشة، آخر رسم على وجنة طفلته لارا (ستة اشهر)، والاطعمة الخفيفة والمشروبات أحضِرت للأصدقاء.
ويستعد المصريون الشغوفون بكرة القدم بمزيج من الامل والترقب، للنهائي الذي يقام الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش الاحد في العاصمة الغابونية ليبرفيل، والذي يأمل خلاله منتخب "الفراعنة" في تعزيز رقمه القياسي في عدد القاب البطولة الافريقية (سبعة)، لاسيما بعد الغياب عن النسخ الثلاث الاخيرة.
الا ان المصريين لا يخفون قلقهم من المنتخب الكاميروني الذي قدم اداء مفاجئا في البطولة الافريقية الحادية والثلاثين، واقصى منتخبات كانت مرشحة بقوة، أبرزها غانا في الدور نصف النهائي (2-صفر).
ويقول مصطفى، المهندس البالغ 33 عاما، وهو يحمل طفلته التي ارتدت كنزة قطنية وردية، "انا متفائل وواثق من الفوز. الفريق كله رجال وعلى قلب رجل واحد وروحه المعنوية عالية".
يضيف لوكالة فرانس برس في منزله بحي المعادي الراقي بجنوب القاهرة، "الفوز بالبطولة الثامنة يجعلنا نتربع على عرش الكرة الافريقية ويعيد لنا هيبتنا مجددا".
يضيف مصطفى، مدير مجموعة "زمهلاوي" الرياضية على "فيسبوك"، "كل ما نريده هو الفوز بالبطولة. فرحة ونشوة الفوز بالبطولة".
وفي المنزل، تنشغل زوجته سمية علاء (26 عاما) بتسلم قوارير من العصير والمرطبات كانت طلبتها من متجر قريب، استعدادا لاستضافة الاقارب والاصدقاء يوم المباراة