«أواصر» تواصل توسيع شبكة الفايبرنت المتطورة وتضم منطقة الحيل الشمالية ووادي اللوامي

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«أواصر» تواصل توسيع شبكة الفايبرنت المتطورة وتضم منطقة الحيل الشمالية ووادي اللوامي

مسقط -
أعلنت أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، تغطيتها لمنطقة الحيل الشمالية لتستفيد هذه المنطقة الحيوية المأهولة بالسكان والمقيمين والتي تضم وادي اللوامي والخريس وحيل العوامر من أحدث خدمات الفايبرنت والتمتع بإنترنت فائق السرعة.

وكانت أواصر قد أتمت تغطية مناطق السيب والخوض والموالح والحيل الجنوبية والمعبيلة وشاطئ القرم بشبكة الألياف البصرية وتوفير خدماتها بأسعار تنافسية وذلك ضمن خطتها الطموحة التي تهدف إلى ربط المزيد من المناطق في السلطنة قريباً بشبكة الألياف البصرية المتطورة. وبهذه المناسبة، صرح رئيس قسم التسويق بأواصر عصام الإسماعيلي، قائلاً: «تأتي هذه التوسعة لخدماتنا المتطورة والمبتكرة في الحيل الشمالية في إطار جهودنا الحثيثة والمتواصلة لتعزيز شبكة الألياف البصرية بإنترنت فائق السرعة وتقديم باقات إنترنت عالية الجودة وبأسعار تنافسية. نسعى إلى توفير أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً لأكبر عدد من شرائح المجتمع ضماناً لراحتهم وتشجيعاً لهم على الابتكار والإبداع لكي يتمكنوا من المساهمة في تطوير المجتمع ككل».

وللراغبين من سكان منطقة الحيل الشمالية الحصول على خدمات إنترنت فائق السرعة من أواصر، بإمكانهم أن يرسلوا موقعهم عبر الواتس أب على الرقم 94801000 لتسريع عملية الاشتراك.

وقد شرعت أواصر في توسيع شبكتها العام الفائت لتكون الشركة الرائدة والمبتكرة التي تدعم وبشكل أساسي الاستراتيجية الوطنية للنطاق العريض الهادفة إلى تعزيز المستويات المنخفضة لاختراق النطاق العريض الثابت في السلطنة. واليوم تقدم الشركة الناشئة إنترنت فائق السرعة تصل سرعته إلى 1 جيجابت لتمكين أفراد المجتمع، صغاراً وكباراً، من الاستفادة من الإنترنت وإيجاد فرص جديدة لتحقيق نمو مستدام في السلطنة.

يقدم إنترنت الألياف البصرية سرعات فائقة أفضل بكثير من تقنيات الإنترنت التقليدية التي تعتمد على النحاس. وخبراء التقنية يعتبرون الألياف هي الأفضل من حيث القيمة والفعالية والكفاءة لتحقيق مستقبل مشرق وواعد للسلطنة. وقد صممت باقات الفايبرنت المنزلي، التي تقدم بيانات غير محدودة، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات أواصر وتعزيزاً لتجربة مشاهدة التلفزيون ومقاطع الفيديو والمحتوى المتطور وعالي الحجم. كما أن باقات الفايبرنت من أواصر متوفرة لقطاع الأعمال لمساعدة الشركات على تحقيق مستويات كفاءة أعلى وتوفير التكلفة وتحسين عمليات البيع والتسويق على الإنترنت.

والجدير بالذكر أن أواصر تقدم، ضمن جهودها لتعزيز البنية التحتية المتطورة جداً، باقات متنوعة من الألياف البصرية لقطاع المنازل بأسعار تنافسية وبسرعات 20 ميجابت و50 ميجابت و150 ميجابت مع 1 جيجابت. كما أنها تقدم باقات مختلفة للشركات تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميجابت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و 30 ميجابت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و 120 ميجابت.