قطع غيار سوبارو الأصلية لحمايتك وحماية عائلتك

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
قطع غيار سوبارو الأصلية لحمايتك وحماية عائلتك

مسقط -
سوبارو تفخر بالتزامها بالهندسة المتطورة. حيث إن سيارة سوبارو المتفوقة المتميزة تمتلك الكثير عندما يتعلق الأمر بالأداء والاعتمادية والسلامة. لقد تم تصميم قطع غيار سوبارو الأصلية وهندستها واختبارها أيضا لتلبية المواصفات الدقيقة مع أعلى معايير الجودة. وأنها تناسب ليس الجودة فحسب، بل كذلك الأداء الأفضل وتستمر لفترة أطول وتساعدك أيضا في عدم المساومة على الراحة والسلامة لك ولعائلتك.

وقد بدأت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، الموزع الحصري لسيارات سوبارو في السلطنة مؤخراً حملة توعية لتثقيف الزبائن على مزايا استخدام قطع الغيار الأصلية لسيارات سوبارو، بحيث يمكن للزبائن حماية أنفسهم، وعائلاتهم.

بالنسبة لكثير من أصحاب السيارات، قطع الغيار المزيفة أو غير الحقيقية التي تعد كبديل أرخص قد يكون مغرياً. قد ينتهي الادخار على المدى القصير على أن القطع المقلدة أرخص أو قطع الغيار غير الحقيقية يمكن أن تؤدي إلى أضرار كبيرة في المكونات الداخلية للسيارة، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة وتكلف في نهاية المطاف الزبائن أكثر على استثماراتهم. استخدام قطع الغيار المقلدة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض كبير في الأداء وتخفيض كبير أيضا في قيمة إعادة بيع السيارة. عموما إن استخدام قطع الغيار المزيفة أو غير الأصلية يمكن أن يؤدي لخفض التكاليف قد يكون حرفياً لكن يمكن أن يكون قاتلاً.

خدمة سوبارو بانتظام في مركز خدمة سوبارو المعتمد واستخدام قطع غيار سوبارو الأصلية يساعد في الحفاظ على سيارتك وجعلها في حالة أفضل، وهذا يعني انخفاض عدد الرحلات لإجراء إصلاحات، المزيد من الكيلومترات من الثقة، مع قيادة خالية من المتاعب من سوبارو التي لا تساوم على سلامة و راحة ركابها. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لقطع الغيار الأصلية سوبارو في السلطنة مع وسائل البيع المباشر ومنافذ الموزعين المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة».