"إيه آي جي" تفوز بجائزة "أفضل شركة تأمين عمانية"

مؤشر الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
"إيه آي جي" تفوز بجائزة "أفضل شركة تأمين عمانية"

مسقط

حازت شركة إيه آي جي على جائزة "أفضل شركة تأمين عمانية للعام" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين 2017، والذي أقيم في دبي. وتعمل شركة إيه آي جي في السلطنة منذ العام 2001، وتواصل السعي إلى توسيع انتشارها في جميع أنحاء البلاد، مع مجموعة منتجاتها المتنوعة والتزامها بتوفير خدمة عملاء متميّزة في السلطنة.
وفي هذا الإطار، قال المدير العام لشركة إيه آي جي عمان، نيلماني بهاردواج: "نحن مسرورون لتكريم عملنا في السلطنة من قِبل نظرائنا في القطاع. تكلّل العام 2016 بنجاحات مبهرة بالنسبة إلينا، فيما نواصل تعزيز التزامنا لزبائننا، وشركائنا وموظفينا في السلطنة. نحن فخورون بتوظيف أكثر من 100 خبير في القطاع، مع العلم أن 85 في المئة منهم مواطنون عمانيون، حيث يعملون جميعاً لتقديم الأفضل في مجموعة من خطوط الأعمال ومهمات خدمة العملاء في 80 موقعاً بالسلطنة".
جدير بالذكر أنّه تمّ تكريم إيه آي جي عن فئة أفضل شركة تأمين عمانية للعام، لنجاحها في تحقيق النمو المستدام، وتولّي قيادة قوية وتقديم منتجات مبتكرة، بالإضافة إلى تقديمها خدمة مطالبات استثنائية، تنبع من التزام الشركة بتسهيل حياة زبائنها في أوقات الحاجة. وأضاف بهاردواج: "تلتزم شركة إيه آي جي بتقديم وتطوير أفضل المنتجات التأمينية في السوق العماني. لقد كنّا أول من يوفر مجموعة واسعة من منتجات التأمين على النقّال، وأطلقنا مؤخراً منتجات جديدة للأفراد من أصحاب الدخل العالي، بما فيها التأمين أثناء السفر في جميع أنحاء العالم، والتأمين على اليخوت وغير ذلك الكثير".
كما تحظى شركة إيه آي جي بشبكة واسعة وخبرات فنية فريدة، الأمر الذي يعزز مكانتها بصفتها شركة التأمين المفضّلة في السلطنة. وفي العام 2014، وقّعت إيه آي جي اتفاقية حصرية لمدة 10 سنوات مع مزوّد الخدمات المالية الرائد في السلطنة، بنك مسقط، وهي اتفاقية تمكّنها من تقديم منتجات تأمين مصمّمة وفق المتطلبات الشخصية في 73 فرعاً من فروع بنك مسقط المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة. ومن خلال هذه الشراكة، تقدّم شركة إيه آي جي وبنك مسقط الآن خدماتهما لأكثر من 50 ألف زبون في السلطنة.