تفاعل الجمهور مع عطوراتها موزة المقبالية: المهرجان روج لمنتجاتنا وأبرز إبداعاتنا

بلادنا الأحد ٠٥/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
تفاعل الجمهور مع عطوراتها
موزة المقبالية: المهرجان روج لمنتجاتنا وأبرز إبداعاتنا

مسقط -
عود مسقط ونسيم مسقط كلها أسماء عطور خاصة بمهرجان مسقط 2017 من إبداع صاحبة الأعمال موزة المقبالية والتي تشارك بمجموعتها العطرية هذه إلى جانب منتجات أخرى لمشروعها (سويت عود) وذلك بالمعرض الاستهلاكي لمتنزه النسيم العام.

تقول موزة المقبالية والمشهورة بأم محمد عن هذه المشاركة: اندهشت من تفاعل الناس مع المجموعة الجديدة من عطورنا الخاصة بالمهرجان فلم أكن أتوقع هذا الإقبال الكبير والمتعة في النجاح بإيجاد جو جديد خاص بروح مهرجان 2017 حيث إنني صنعت خلطات عطور خاصة حاولت قدر الإمكان أن تكون صالحة للجنسين معا وبالفعل الإقبال كان من كل أفراد العائلة الزائرة للمعرض.

وعن إرضاء ذائقة الزبون قالت المقبالية: نعتمد في خلطاتنا على شخصية الزبون عندما يكون له طلب خاص مثلا (عطر باسمه) فهل الزبون يميل للروائح الهادئة وتارة للفواحة، وأيضا نركز على اسمه وما يليق من زيوت عطرية تتجانس مع تناغم اسم الزبون وعادة العطر الخاص ننتج منه 100 حبة ويدخل في ذلك ماهية التركيبة العطرية.
وأكدت أنها تلبي بعض الطلبات حصريا لمهرجان مسقط 2017: نرحب بأي طلبات للعطور الخاصة بأي كمية يختارها فالزبون، إلى جانب أننا نشارك بمجموعة عطور شهدت إقبالا منقطع النظير مثل عطور سمرقند، مزايين، مسك الورد، وغيرها من العطور التي تصاحبها بخور وعود بنفس العلبة مثل عطر سوسن.
وتقول عن مشاركتها المقبلة:
سنطل على زبائننا الكرام عبر ركن خاص في لولو صحار ومن ثم ستكون لنا مشاركة بحديقة اليوبيل بصحار ومن ثم بخريف صلالة.
وأضافت: تجربتي بمهرجان مسقط أكثر من مرضية وأشكر القائمين على تعاونهم معنا كمشاريع صغيرة ومتوسطة لإبراز إبداعاتنا والترويج لمنتجاتنا المحلية الصنع.