مباراتان في دوري الدرجة الأولى

الجماهير الخميس ٠٢/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مباراتان في دوري الدرجة الأولى

مسقط -
تنطلق اليوم مباريات الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والذي يعود للدورين مجدداً من خلال 3 مباريات تقام منها مباراتان اليوم ومباراة تقرر أن تلعب يوم السبت المقبل.

حيث سيلتقي اليوم في الأسبوع الأول ضمن المرحلة النهائية نادي نزوى مع نادي المصنعة على ملعب نادي نزوى في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويلتقي في اللقاء الثاني السيب مع نادي السلام على ملعب نادي السيب في تمام الساعة السادسة والنصف.
وتستكمل مباريات الأسبوع يوم السبت المقبل حيث سيلتقي مرباط مع المضيبي على ملعب نادي مرباط، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف.
وكانت رابطة دوري المحترفين قد عممت خطابًا للأندية في 31 من يناير 2017 حول مبــاريات الأدوار النهائيـــة قبل انطلاق المبــاريات بثلاثة أيام فقـط، وقد عممـــت في الخطاب أيضًا بأن يتم إصـــلاح إضاءة الأنديــة التي ترغــب خـــوض المباريات على ملاعبها قبل انطلاق الجولة الثالثة التي تبدأ في الثالث من مارس المقبل، مؤكــــدة أن النادي الذي لا يقـــوم بالجاهزية الكاملة من خلال الإنارة والنقل وأرضية الملعب وجاهزية الكادر الطبي والأمني ســيتم نقــل المباريات من ملعبه إلى ملعب آخر.
وتتضمن الأدوار النهائية إقامة 5 جولات في كل مرحلة من المرحلتين، وكانت أندية: نزوى ومرباط والسلام، قد تأهلت من المجموعة الأولى للمسابقة، بينما لم يحالف الحظ أندية: بوشر وصور وصلالة للتأهل، وفي المجموعة الثانية تأهلت أندية: السيب والمضيبي والمصنعة للمرحلة النهائية، ولم يحالف الحظ أندية: بهلاء وبدية والاتحاد، يذكر أن ناديا صلالة والاتحاد يخوضان مباراة إياب الملحق اليوم والتي تحدد هوية الفريق الذي سيبقى في الدرجة الأولى، وأيضًا هوية الفريق الذي سيهبط للدرجة الثانية سيما أن جولة الذهاب انتهت لصلالة 2-1.