«بنوتشا» يستدعي 24 لاعباً للانضمام إلى معسكر منتخب الهوكي

الجماهير الخميس ٠٢/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«بنوتشا» يستدعي 24 لاعباً

للانضمام إلى معسكر منتخب الهوكي

مسقط - محمد الدرمكي

استدعى مدرب منتخبنا الوطني للهوكي الهندي بنوتشا 24 لاعبا للانضمام إلى المعسكر الداخلي الثاني استعدادا للمرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي والتي ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في مدينة دكا البنجلاديشية خلال الفترة من 4 إلى 12 مارس المقبل.

ويعود منتخبنا الوطني إلى مرحلة الإعداد الثانية خلال المعسكر الداخلي الثاني والذي سيبدأ غدا الجمعة في مسقط ويســتمر حتى 12 فبراير اســتعدادا للمرحلة الثانية من بطولة دوري العالم للهوكي، حيث يقع منتخبنا في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “كنــدا وبنجلاديــش وفيجي”، فيمـا جمعت الثانية منتخبات “الصين ومصر وغانا وسيريلانكا”.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للهوكي قد أنهي المعسكر الأول محققا أهدافه الفنية والبدنية، وخاض ثلاث مباريات ودية مع أشهر الأندية الباكستانية نادي وابدا، كما تم تصفية اللاعبين إلى 24 لاعبا خلال المعسكر الذي أقيم في مسقط خلال الفترة من 15 إلى 25 يناير.

24 لاعبا في حسابات بنوتشا

استدعى مدرب المنتخب الوطني بنوتشا قائمة تضم 24 لاعبا للمعسكر الداخلي الثاني بينهم 4 حراس وهم أمجد عبدالله الحسني وفهد النوفلي وسعيد الحسني وغسان الحسني، واللاعبون هم: أيمن عبدالله الكثيري وعمار الشعيبي وخالد الشعيبي وصلاح السعدي وأشرف الناصري وعبدالله العلوي وحمد الفزاري ومحمود سالم الحسني ومروان عبدالرحمن الرئيسي ومحمد حسن اللواتي وعماد عياد الحسني ومهنا ناصر الحسني وخالد مبارك البطاشي وباسم خاطر وشافي طالب ومحمد هوبيس ويونس غابش وقاسم موسى الشبلي ومحمد أمين وأحمد سبيل.

أهداف تكتيكية

وقد استدعى مدرب منتخبنا الوطني للهوكي الهندي بنوتشا قائمة تضم 24 لاعبا للدخول في المعسكر الداخلي الثاني، والذي يهدف من خلاله إلى وضع كافة خطط اللعب في جميع أجزاء الملعب، وتحديد مهمات اللاعبين في أرضية الملعب، وبلوغ المستوى البدني والفني المرجو. وفي نهاية المعسكر سيتم اختيار التشكيلة التي سيشارك بها المدرب بنوتشا في المعسكر الخارجي بماليزيا ومنها إلى بنجلاديش للمشاركة في المرحلة الثانية من دوري العالم.
ويتطلع منتخبنا الوطني للهوكي إلى بلوغ أحد المراكز المتقدمة في البطولة، ومقابلة منتخبات متقدمة التصنيف في رياضة الهوكي، علما أن الأول والثاني سيتأهلان إلى المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من البطولة.