جمعية المرأة بالرستاق تكرم طلاب مركز أحباب الرحمن

بلادنا الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص
جمعية المرأة بالرستاق تكرم طلاب مركز أحباب الرحمن

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

عقد أمس اجتماع لمعلمات ومشرفات الركن بجمعية المرأة العمانية في الرستاق حيث ابتدأت رئيسة الجمعية شاكرة بنت خصيب البوسعيدية بالشكر الجزيل للمعلمات والمشرفات على جهودهن المبذولة خلال الفصل الدراسي الأول متمنية لهن المزيد من التقدم والعطاء المستمر.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة نقاط تهم ركن الطفل من أهمها تطوير جانب العلمي لركن الطفل ووضع خطة استقبال الأطفال للفصل الدراسي الثاني وكل ما يتعلق ببيئة الطفل.
وأكدت البوسعيدية لمشرفات التغذية في الركن ضرورة الاهتمام بالغذاء وجدول الوجبات المقدمة خلال الاسبوع وتحدثت عن موعد انصراف وحضور حافلات الركن.
وكرمت رئيسة الجمعية طلاب مركز أحباب الرحمن في نيابة الحوقين، حيث يأتي هذا التكريم في اطار حرص وزارة الأوقاف والشؤون الدينية على اعداد وتخريج جيل من حفظة كتاب الله.
وقد شهد المركز عددا من المناشط التي استمرت لمدة شهر منها (تلاوة وحفظ القرآن الكريم وتدريس القاعدة النورانية وفقه الصلاة ومسابقات ترفيهية وادعية واحاديث)، واستهداف طلاب الصفوف من (1-4).
ابتدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمتان لمديرة المركز وراعية الحفل. وقدم نشيد من تقديم الطلاب، ثم قامت راعية الحفل بتكريم 135 طالبا وطالبة من مخرجات المركز.